مواقع مفيدة

شرح موقع iWriter وطريقة إنشاء حساب مجاني عليه لبيع مقالاتك

شرح موقع iWriter :

يتجه الآن الكثير من الأشخاص الي العمل الحر وهو ما يجعلهم يعملون في الأوقات التي يفضلونها وأيضاً التوسع في أعمالهم دون الارتباط بشركات بساعات عمل محدودة وراتب محدود ،ولذلك يتجه الأشخاص في الفترة الأخيرة الي العمل الحر وبمعني أدق العمل الإلكتروني الحر حيث هناك عشرات الوظائف والأعمال الإلكترونية التي يُمكنك العمل من خلالها في الأوقات المناسبة لك وبدون حد اقصي للربح ومن ضمن هذه الأعمال هناك الكتابة الإلكترونية والتي تهتم بشؤون نشر المقالات والمواضيع سواء الإخبارية او العلمية او الترفيهية .. الخ وفي موضوع اليوم سوف نتحدث عن شرح موقع iWriter الشهير والذي يُمكنك من خلاله الانطلاق الي عالم الكتابة الإلكترونية والتي سوف تجعلك تجني الكثير من المال دون أي حدود .

شرح موقع iWriter

و موقع اليوم يُعتبر من اشهر المواقع التي تُقدم خدمة بيع وشراء المقالات بكل أنواعها ،حيث يُمكنك كتابة المقالات وبيعها علي الموقع او البحث عن عرض كتابة مقال معين وتقوم بالتقدم له وكتابته وبيعه لصاحب العرض وهكذا ،إذن فموقع اليوم هو منصة كبيرة تهتم ببيع وشراء أي محتويات نصية سواء التي تقوم بكتابتها او التي يُمكنك التقدم للحصول علي حق كتابتها ،وفي السطور القادمة سوف نُقدم لك عزيزي القاري شرح وافي لطريقة التسجيل في الموقع وطريقة البحث عن مقالات لكتابتها وجني الأرباح .

مميزات موقع iWriter :

  • كما ذكرنا فإن موقع iWriter هو منصة كبيرة في مجال كتابة المقالات لذلك سوف تجد عليه ملايين الأشخاص المهتمين من مختلف بلدان العالم وهو ما يعني وصول كتاباتك وصفحتك الشخصية الي اكبر عدد ممكن من الأشخاص من كل مكان .
  • عند البدء في بيع مقالاتك بجانب ربح المال فسوف تحصل علي تقييم من شأنه زيادة الطلب علي مقالاتك وكتاباتك مما يعني مضاعفة نسبة الربح .
  • يُمكنك كتابة الكثير من المقالات بدون حد اقصي من الموقع .
  • يحتوي الموقع علي خاصية الرسائل الخاصة وذلك حتي يتم التواصل بينك وبين الكثير من المستخدمين بشكل اسرع .
  • تستطيع من خلال الموقع من استلام أرباحك لعدد من المرات يصل الي 4 مرات في الشهر الواحد عن طريق كروت paypal .

طريقة التسجيل في موقع iWriter :

طريقة التسجيل في موقع iWriter

  • قم بالذهاب الي موقع iWriter من هنا ثم قم بالضغط علي sign up للدخول الي صفحة التسجيل .
  • في صفحة التسجيل قم بكتابة الاسم الأول واسم العائلة ثم قم بكتابة بريد إلكتروني صالح .
  • بعد ذلك قم بكتابة رقم الهاتف الخاص بك ،وقم بكتابة اسم مستخدم (سوف يظهر علي الموقع) .
  • اكتب كلمة المرور وقم بتأكيدها ثم قم بكتابة الكود الأمني ثم قم بتحديد اختيار agree to the writer, client , and privacy policy agreements. .
  • الآن قم بالضغط علي Register to Order Content Now لتستطيع بعدها الحصول علي حساب في الموقع .
  • بعد ذلك قم بالذهاب الي إعدادات الموقع وقم باختيار For Writers لتضع حسابك في وضع الكُتاب .

طريقة استخدام موقع iWriter :

  1. بعد تسجيل حساب بالموقع قم بالبحث عن فرص عمل من خلال قراءة قائمة المواضيع والمجالات المطلوب الكتابة عنها .
  2. يُمكنك الضغط علي Write Content لتستطيع فلتره المواضيع المعروضة من خلال البحث عن مجال معين تستطيع الكتابة عنه .
  3. ستجد الكثير من طلبات المقالات وبجوارها علامه + والتي تشير الي بعض الطلبات الإضافية من صاحب الطلب فقم بقراءتها جيداً قبل البدء في الكتابة .
  4. وللبدء في الكتابة قم بالضغط علي Write Article لتنتقل الي اختبار سريع مكون من 15 سؤال يجب عليك أجابه 13 سؤال منهم علي الأقل لتكون مؤهلاً لكتابة هذا المقال .
  5. بعد اجتيازك لهذا الاختبار بنجاح سوف يتم إرسال طلبك الي صاحب العرض وتنتظر الرد ،وبعد اختيارك للكتابة سوف يرسل لك الموافقة لتستطيع بعدها البدء في الكتابة.
  6. بعد الانتهاء من كتابة المقال سوف يتعين عليك إرساله لصاحب العرض لمراجعته والموافقة عليه ،وإذا لم تتم الموافقة في فترة معينه فالموقع متكفل بالمقابل المادي حيث سوف يرسله لك بدلاً من صاحب العرض .

مستويات العمل في موقع iWriter :

كما ذكرنا بالأعلى فهناك تقييمات تُمكنك من الترقي في نسبة الربح المادي ولذلك سوف نستعرض معك مراحل التقدم  في التقييمات :

  • Standard : وهي مرحلة المبتدئين او مرحلة الكتابة الأساسية والتي يجب أن تتوفر في جميع الأعضاء .
  • Premium : يجب حصول علي اكثر من 25 تقييم حتي تستطيع الوصول الي تلك المرحلة والتي تتميز بزيادة الربح المادي التي تصل الي ضعف المرحلة السابقة .
  • Elite : أما بعد حصولك علي اكثر من 30 تقييم فسوف تنتقل الي هذه المرحلة المميزة والتي بالطبع سوف تزيد نسبة أرباحك فيها بشكل كبير .
  • Elite Plus : وهذه هي مرحلة المحترفين والتي يجب أن تحصل علي اكثر من 40 تقييم حتي تصل إليها وتجني الكثير من الأرباح .

تعليق واحد

اترك تعليقاً