شرح موقع hatchful لتصميم شعار احترافي لموقعك أو صفحتك علي فيس بوك مجاناً

شرح موقع hatchful :

إن عملية تصميم الشعارات الخاصة بالمواقع وصفحات التواصل الاجتماعي وغيرها أمر يحتاج إلي مصمم مبدع فمن الضروري دائماً أن يحمل الشعار روح ودلالة على ما يقدمه ولهذا يحتاج الأمر إلي شخص مبدع حقاً كما أن دائماً ما يكون الشعار صغير ولا يأخذ الكثير من الأدوات في التصميم وهذا يزيد من صعوبة الأمر ولإن عملية الحصول على شعار احترافي أمر يحتاج إلي الكثير من الوقت والمجهود لتعلم برامج التصميم أو شراء واحد وهنا سيكلفك الأمر المال لذلك سوف نتعرف اليوم على شرح موقع hatchful الرائع والذي من رأي واحد من أفضل مواقع الويب التي تقدم خدمة تصميم شعار مجاناً لعملك الخاص بكل سهولة وفي دقائق معدودة .

شرح موقع hatchful

حتى تتمكن من تصميم شعار على حاسوبك كما أوضحت سابقاً أنت في حاجة إلي احتراف برامج التصميم مثل فوتوشوب كما أن الأمر يحتاج إلي وجهة نظر فنية وهذا بالضبط ما يقدمه لك هذا الموقع الرائع فعلى الرغم من وجود العديد من مواقع الويب التي تقدم لك تلك الخدمة بصورة مجانية ولكن موقع Hatchful مختلف حقاً فبعيداً عن سهولة عملية الاستخدام والتي أصبحت أمر أساسي في جميع المواقع التي أقدمها إليكم يمتلك الموقع حس فني رائع في الشعارات التي يقدمها للمستخدمين فهناك العديد من الشعارات الرائعة التي ستبهرك حقاً بمجرد مشاهدتها وسوف نتعرف على كيفية استخدام الموقع من خلال الفقرة التالية .

شرح كيفية استخدام موقع تصميم شعار مجاني :

إن عملية استخدام الموقع بسيطة للغاية ولكنها طويلة بعض الشئ فقط كل ما عليك القيام به هو متابعة الخطوات التالية وهي الدخول إلي الموقع من خلال الرابط الموجود بالأسفل وسوف تظهر لك عبارة Get Started قم بالضغط عليها كما هو بتلك الصورة .

تصميم شعار احترافي

بعد ذلك قم باختيار نوع العمل الذي تقوم به من بين الأعمال الموضحة أمامك وسوف تجد أغلب المجالات المشهورة والتي يحتاج إليها المستخدمين .

أفضل موقع لتصميم الشعارات

والآن قم باختيار Style التصميم من بين العديد من الأشكال المتاحة أمامك وتلك ميزة لن تجدها في أي موقع أخر .

موقع جديد للتصميم

في تلك الخطوة قم بإدخال اسم العمل الخاص بك وعلى سبيل المثال سوف أقوم بإدخال كلمة Courseshome وهي اسم موقعنا ولنري كيف ستكون الشعارات التي سيقدمها لنا الموقع .

تصميم شعار اون لاين

ولكن قبل ذلك قم بتحديد استخدام الشعار هل هو من أجل موقع إلكتروني أم من أجل متجر اون لاين أو بطاقة عمل وغيرها من الأمور المتاحة .

طريقة الحصول على شعار بدون برامج

في النهاية ستظهر لك جميع الشعارات التي تم صنعها من اجل كما هو بتلك الصورة وفي الحقيقة أصدقائي لقد كنت منبهر من النتيجة التي حصلت عليها فالتصميمات تبدوا احترافية بصورة كبيرة .

أفضل طريقة لتصميم الشعارات مجانا وبسهولة

فقط قم باختيار الشعار الذي أعجبك ثم قم بالضغط عليه بعد ذلك قم بالضغط على Download لتحميله على حاسوبك واستخدامه بعد ذلك فيما تريده بكل سهولة .

موقع Hatchful

رابط الدخول إلي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *