شرح موقع الدرر السنية أكبر مؤسسة دعوية وإعلامية إسلامية

شرح موقع الدرر السنية

كنت قد تحدثت معكم أصدقائي في الكثير من المقالات السابقة حول أهم المواقع التي يمكنك استخدامها على شبكة الإنترنت ولقد تناولنا سوياً مجموعة كبيرة من المواقع الرائعة حقاً واليوم سنضيف موقع جديد إلي سلسلة المواقع التي يمكنك استخدامها في أي وقت وهو موقع الدرر السنية والذي يعتبر أكبر مؤسسة دعوية وإعلامية إسلامية على شبكة الإنترنت فمن خلال هذا الموقع تم تقديم الكثير من الموضوعات التي تشغل بال العالم الإسلامي ولقد تم الرد عليها من قبل كبار الشيوخ والفقهاء وسوف نتعرف اليوم على شرح موقع الدرر السنية وما هي أهم مميزاته فقط تابعوا معي الفقرات التالية .

شرح موقع الدرر السنية

من الجدير بالذكر أصدقائي أن هذا الموقع واحد من أكبر المواقع الإسلامية في الوطن العربي وله الكثير من المتابعين من مختلف أنحاء العالم فهو يقدم دائماً كل ما هو جديد ويحتوي الموقع على العديد من الأقسام الرائعة فمثلاً هناك المقالات والبحوث المتميزة ونفائس الموسوعات وقسم آخر بعنوان قراءة في كتاب هذا بخلاف قسم المشاركة والذي يمكنك من خلاله طرح المناقشات والموضوعات ومساعدة القائمين على الموقع في أي شئ ومن الجدير بالذكر أن الموقع يساهم في نشر الكثير من التطبيقات الرائعة وهذا ما سوف نعرفه بالتفصيل من خلال الفقرات التالية فقط تابعوا معي .

 

شرح موقع الدرر السنية وكيفية استخدامه

في البداية وقبل أن أبدأ في شرح كيفية استخدام موقع الدرر السنية معكم اليوم أحب أن أذكركم بأمر في غاية الأهمية وهو قيام إدارة الموقع بإطلاق واحد من اهم التطبيقات وهو تطبيق الموسوعة الحديثية والذي يوفر لجميع المستخدمين من جميع أنحاء العالم إمكانية الوصول إلي كل ما يتعلق بالسنة النبوية الشريفة ولقد تم إطلاق هذا التطبيق تحت إشراف الشيخ علوي السقاف والذي يعتبر من كبار المشايخ في العالم العربي والعالم الإسلامي .

أما بالحديث عن كيفية استخدام الموقع فالأمر في غاية البساطة فقط قم بالضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل نافذة الموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط .

الدرر السنية مسابقة

وكل ما عليك القيام به هو تحديد ما تريده من أقسام الموقع والبدء في تصفحه وستجد كل ما قد تحتاج إليه داخل هذا الموقع الرائع بكل سهولة فهو موسوعة إسلامية متكاملة كما يحتوي الموقع على موسوعة كبيرة من الكتب الرائعة والتي ستنال إعجابك بكل تأكيد .

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن الموقع يقوم بتنظيم الكثير من المسابقات الرائعة والتي يوجد بها الكثير من الجوائز القيمة والمعلومات أيضاً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *