شرح التسجيل في موقع Etoro بالعربي بالخطوات والصور التوضيحية

شرح التسجيل في موقع Etoro :

انتشرت في الفترة الأخيرة الكثير من مواقع التداول الرقمية وتتنوع خدمات تلك المواقع بين تداول الأسهم ،او العملات الرقمية ،أو العملات النقدية والكثير من أدوات التداول الكثيرة ،واشتهرت بعض المواقع في تقديم تلك الخدمات السابقة بشكل احترافي و امن من خلال منصات تداول شهيرة ولها سمعتها الطيبة في هذا المجال ،ونذكر منها موقع Etoro الشهير والذي يُعتبر من افضل المواقع في مجال التداول الإلكتروني و الربح من الإنترنت ،وفي مقال اليوم سوف نقوم بتقديم شرح التسجيل في موقع Etoro بطريقة مبسطة وسهله وبالصور التوضيحية حيث يُمكنك من خلال بعض الخطوات التسجيل في الموقع بشكل مجاني ثم البدء في عمليات التداول التي تفضلها .

شرح التسجيل في موقع Etoro

فمن خلال منصة كبيرة يُقدم لك موقع Etoro مجموعة متميزة من الاستثمارات الرقمية من خلال وجود جميع مجالات التداول حتي لا تضطر لاستخدام اكثر من منصة ،ويتميز موقع Etoro بدعم الكثير من اللغات العالمية ومنها اللغة العربية حتي تستطيع استخدامه بكل سهولة ،ومن خلال السطور القادمة سوف نقوم بشرح طريقة التسجيل علي هذا الموقع المميز من خلال شرح كل خطوة في عملية التسجيل حتي تستطيع عزيزي القارئ التسجيل به بكل سهولة .

شرح التسجيل في موقع Etoro بالخطوات والصور :

بعد دخولك علي رابط الموقع (موجود في اسفل المقال) سوف تجد أمامك زر التسجيل وذلك من خلال الضغط علي كلمة أنضم الآن ليتم تحويلك الي صفحة التسجيل .

أشهر مواقع التداول

الآن انت في صفحة تسجيل عضوية علي موقع Etoro فقم بكتابة بيانات التسجيل الخاصة بك ،او يُمكنك التسجيل من خلال حسابك علي جوجل او فيس بوك ثم قم بتحديد موافقتك علي الشروط والأحكام الخاصة بالموقع ،وإقرار موافقتك علي استخدام معلوماتك من قبل الموقع .

التداول بشكل امن

اصبح لك الآن عضوية علي الموقع ،ولكن ينقصك استكمال الملف الشخصي الخاص بك والذي ينبغي عليك استكماله حتي تستطيع البدء في عمليات التداول ،ولذلك قم بالضغط علي أكمال ملف لتنتقل الي صفحة ضبط واستكمال ملفك الشخصي .

شرح موقع etoro

في صفحة الملف الشخصي يريد منك الموقع كتابة اسمك ولقب عائلتك ،ثم قم باختيار الجنس وكتابة تاريخ الميلاد ثم الضغط علي السهم الأيمن للانتقال الي الخطوة التالية .

عمل عضوية في موقع etoro

في الصفحة التالية سوف تقوم بكتابة عنوانك متضمن اسم الشارع ورقم المنزل والرقم البريدي واسم المدينة واسم الدولة مع تحديد علامة أمام خيار (انأ أيضاً مواطن من هذا البلد) ،سوف تلاحظ أيضاً طلب الموقع التأكيد بعدم تواجدك علي الأراضي الأمريكية من خلال التحديد أمام خيار (لست من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية) ثم قم بالانتقال الي الخطوة التالية من خلال الضغط علي السهم الأيمن .

شرح كامل لموقع etoro

 

 

في هذه الصفحة يسألك الموقع علي مستوي خبرتك في مجال التداول من خلال ثلاث اختيارات يُمكنك تحديد سنين خبرتك من خلالهم ،او إذ لم يكن لديك أي خبرة في عالم التداول قم بتحديد خيار (لم أتداول من قبل) ثم انتقل الي الخطوة التالية .

موقع etoro

إذا كنت قد حصلت علي أي شهادات دراسية في المجال المالي او دورات تداول سابقة سوف يطلب منك الموقع تحديد ذلك في الصفحة الحالية ،وإذا لم يكن لديك أي شهادة قم بتحديد خيار (لا امتلك أي معرفة مالية) ثم اضغط علي السهم الأيمن .

موقع etoro بالعربي

الآن يطلب منك الموقع تحديد مجال التداول الذي سوف تستثمر به أموالك ،ويُمكنك اختيار اكثر من مجال بشرط أن تكون جميع اختياراتك ذات صلة فمثلا سوق تداول العملات النقدية يرتبط بمؤشرات الأسهم فيُمكنك اختيارهم سوياً ،بعد ذلك قم بالانتقال الي الخطوة التالية .

التسجيل في شركة etoro

في الصفحة الحالية يطلب منك الموقع تحديد أسباب وجودك علي منصة التداول ،ويُمكنك بكل بساطة تحديد السبب لدخولك هذا المجال حسب رغبتك .

افضل موقع تداول

الآن قم باختيار وتحديد القيمة التي سوف تقوم باستثمارها علي الموقع وذلك حسب إمكانياتك المادية ،مع العلم أن هذا المبلغ أي إن كان هو في وضع المخاطرة فيجب مراعاة التدقيق جيداً قبل تحديد المبلغ .

موقع تداول عملات رقمية

في الصفحة الحالية يطلب منك الموقع وضع تصور محتمل لمستوي المخاطرة في عملية التداول من خلال عرض بعض الاختيارات بنسب مختلفة لمعرفة تصورك ومدي ثقتك في الموقع فقم باختيار وجهة نظرك وتصورك من خلا اختيار النسبة التي تراها اقرب الي الواقع .

تداول الأسهم بالعربي

في هذه الصفحة يطلب منك الموفع ذكر مصدر دخلك ،ومهنتك ،واسم الشركة التي تعمل بها ،وصافي دخلك سنوياً حتي يقوم بتقييم وضعك المالي والوظيفي مع مراعاة حفظ جميع البيانات السابقة بسرية تامة من قبل الموقع .

موقع تداول السلع

الآن يطلب منك الموقع قراءة جميع شروط الاستخدام والتداول لمعرفة جميع حقوقك وحقوق الموقع ومعرفة جميع اختصاصات الموقع ،فينبغي عليك قراءتها جميعاً من خلال الضغط علي (اقرأ واكد) ثم الانتقال الي الصفحة التالية .

تداول المؤشرات

الآن تم اكتمال حسابك بنجاح يتبقى خطوة أخيرة وهي إتمام عملية التأكيد وذلك من خلال الضغط علي (إتمام عملية التأكيد) اسفل الصفحة ليُمكنك بعدها الاستفادة من جميع خدمات الموقع كما سنذكر في السطور القادمة .

موقع تداول البتكوين

ماذا بعد التسجيل في موقع Etoro ؟

مواقع مجانية للتداول

بعد اكتمال تسجيلك وكتابة جميع بياناتك سوف تنتقل الي الصفحة الرئيسية للموقع والتي من خلالها يُمكنك تنفيذ الكثير من المهام والبدء فورا في أولي عمليات التداول الخاصة بك .

  • انت الآن في المنصة الرئيسية لموقع Etoro ويُمكنك البدء في التداول مباشرة من خلال الضغط علي كلمة حقيقي واختيار محفظة حقيقية والتي سوف تحتاج منك شحنها بواسطة بطاقة ائتمانية صالحة حتي تبدأ في التداول .
  • عند الضغط علي (حقيقي) سوف تجد خيار أخر بجوار خيار (محفظة حقيقية) وهو (محفظة افتراضية) حيث يُمكنك من خلال تلك المحفظة القيام بالكثير من عمليات التداول الوهمية حتي تتعلم الكثير عن هذا المجال الرقمي حيث تمنحك (المحفظة الافتراضية) رصيد بقيمة 100 ألف دولار أمريكي افتراضية لتقوم بتجربة التداول دون الخوف من أي خسارة وحتي تتقن عملية التداول بجون خسارة مادية حقيقة .
  • في الصفحة الرئيسية أيضاً سوف تجد الكثير من الشركات التي تطرح أسهمها للتداول فيُمكنك اختيار المجال المفضل لك لبدء عملية التداول والربح .
  • عند اختبار شركة للتداول علي أسهمها يُمكنك تحديد سعر التداول ،وأيضاً تحديد نسبة الخسارة حتي يتوقف بعدها مؤشر التداول الخاص بك وذلك حتي تكون الخسارة محدودة .

الملخص :

في النهاية عزيزي القارئ ينبغي لك أن تعرف أن عالم التداول الرقمي محفوف بالكثير من المخاطر ويحتاج منك الكثير من المجازفة حيث يُمكنك تحقيق الكثير من المكاسب ولكن مع احتمالية كبيرة بخسارة جميع أموالك (لا قدر الله) ولذلك يجب الانتباه الي عدم المجازفة بجميع أموالك والبدء بجزء صغير حتي تكون الخسارة محدودة راجياً لك كل التوفيق والنجاح .

رابط التسجيل .


موضوعات مهمة جداً لك :

تقييمك
  • 21
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *