تحميل سناب شات بلس 2020 للاندرويد وللايفون وشرح كيفية استخدامه بالصور

سناب شات بلس 2020

سناب شات واحد من أفضل وأقوى تطبيقات التواصل الاجتماعي في العالم منذ عدة أيام تحدثت معكم عن هذا التطبيق بالتفصيل ولقد أوضحت لكم من خلال تلك التدوينه كيفية استخدام التطبيق على هاتفك الاندرويد هذا بالإضافة إلي طريقة عمل حساب من البداية إلي النهاية ولقد قدمت إليكم أيضاً من خلال تلك التدوينه بعض المعلومات الأخرى حول شركة سناب شات وصاحبها وما هي عروض الشراء و لقد وصلت إلي مجموعة من الرسائل من قبل المتابعين يتسائلون من خلالها عن تطبيق سناب شات بلس 2020 وما هي علاقته بتطبيق سناب شات الأساسي وهل إذا كان التطبيق مضر أم يمكن استخدامه دون أي مشاكل .

سناب شات بلس 2020

ولهذا أصدقائي قررت في تدوينه اليوم أن نتناول سوياً كل ما يتعلق بتطبيق سناب شات بلس الجديد وسوف أعرفكم على كيفية تحميل هذا التطبيق للاندرويد وما هي المميزات التي يمكنك الحصول عليها من خلال هذا التطبيق الرائع وهل هو أمن للاستخدام أم هناك بعض المشاكل وقبل أن أتحدث أكثر عن هذا التطبيق سأجاوبكم أصدقائي عن السؤال الذي يشغل بال الكثير من المستخدمين وهو هل تطبيق سناب شات بلس 2020 مقدم من شركة سناب شات بالفعل ؟ والإجابة أصدقائي لا فهذا التطبيق تم تطويره من قبل مجموعة من المطورين الذين قاموا بإضافة بعض المميزات الرائعة إلي هذا التطبيق من أجل استعماله بصورة أفضل بكثير .

هل تطبيق سناب شات بلس آمن ؟

لقد قمت باستخدام هذا التطبيق بنفسي ولقد قمت بفحصة أيضاً من خلال العديد من برامج الحماية من الفيروسات مواقع الكشف عن البرمجيات الخبيثة ولقد كانت جميع النتائج تطمئن للغاية حيث أن عملية تشغيل التطبيق على هاتفك الاندرويد لا يوجد بها أي مشاكل ولا يحتوي البرنامج على أي نوع من البرمجيات الخبيثة التي قد تضر بهاتفك أو قد تضر بحساب سناب شات الخاص بك وهذا أمر طبيعي فالهدف من التطبيق هو مساعدة المستخدمين وليس تدمير حساباتهم كما يعتقد البعض ولهذا أصدقائي أنصحكم جميعاً بالبدء في استخدام تطبيق سناب شات بلس الغني عن التعريف .

مميزات سناب شات بلس 2020

  • الميزة الرئيسية لهذا التطبيق أو الهدف الرئيسي منه هو إمكانية حفظ الصور والفيديوهات على هاتفك الاندرويد بكل سهولة ودون أي مشاكل .
  • يمكنك إضافة الصور إلي التطبيق من خلال معرض الصور بينما في التطبيق الأساسي لا يمكنك القيام بهذا الأمر من الضروري أن تكون الصورة تم تصويرها في الحال .
  • تستطيع تحميل التطبيق مجاناً من خلال رابط تحميل مباشر من على موقع ميديا فاير وهذا أمر في غاية الروعة .
  • عملية تثبيت التطبيق واستخدامه على هاتفك بسيطة للغاية ولا يوجد بها أي مشكله كما يعتقد البعض .
  • يمكنك التحكم في لون الأيقونات الموجودة داخل التطبيق من خلال الإعدادات كما تشاء .
  • التطبيق يمتلك جميع مميزات تطبيق سناب شات الطبيعية والتي نعرفها جميعاً ولا ينقص منها أي شئ .
  • يحصل التطبيق على تحديثات بشكل دوري كما هو الحال في تطبيق سناب شات بالضبط .
  • سناب شات بلس 2020 من التطبيقات المميزة حقاً حيث يوفر لك إمكانية عمل سكرين شوت للصور الموجودة على التطبيق دون أي مشاكل .

شرح كيفية استخدام تطبيق سناب شات بلس 2020

قبل أن استكمل الحديث معكم حول كيفية استخدام تطبيق سناب شات بلس أحب أن أوضح نقطة في غاية الأهمية وهي أن تطبيق سناب شات بلس لا يمكن أن يعمل على هاتفك الاندرويد أو الايفون دون استخدام تطبيق سناب شات الأصلي فالتطبيق الأصلي هو الذي ستتمكن من استخدامه للحصول على المميزات المختلفة أما تطبيق سناب شات بلس هو فقط تطبيق يمنحك الصلاحيات المختلفة للقيام بما تريده ويمكنك تحميله على هاتفك من خلال الضغط هنا وسوف يتم نقلك على الفور إلي داخل موقع ميديا فاير لبدء عملية التحميل بعد ذلك قم بالبدء في تثبيت التطبيق على هاتفك ثم قم بفتح التطبيق لتظهر لك الواجهة الأولى كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا سيكون عليك الانتظار قليلاً .

سناب شات بلس 2019

بعد ذلك سيطلب التطبيق الحصول على بعض الأذونات من اجل البدء في عملية الاستخدام كما هو موضح بتلك الصورة وحتى تتمكن من الاستمرار في عملية استعمال التطبيق يجب عليه منحه تلك الاذونات من خلال الضغط على Ok .

تنزيل سناب شات بلس

بعد ذلك يمكنك عزيزي القارئ البدء بكل سهولة في إتاحة المميزات على هاتف من خلال تفعيل جميع الأزرار التي تحتاج إليها وتحديد موضع أيقونه تحميل الصور والفيديوهات وما هو لونها وتلك الأمور التي نعرفها جميعاً كما يمكنك عزيزي القارئ أن تقوم بمشاركة التطبيق مع أصدقائك من خلال الضغط على Share app الموجودة بالأسفل كما هو موضح .

تحميل سناب شات بلس 2020

والآن قم بالتوجه إلي داخل تطبيق سناب شات الأساسي وقم بالبدء في الدخول إلي الفيديوهات التي يتم نشرها من قبل الصفحات والمستخدمين الأخرين كما هو موضح وستلاحظ عزيزي القارئ أنه في أعلى الشاشة على اليسار هناك خيار باسم  Save Video .

سناب شات ++ 2020

كل ما عليك القيام به هو الدخول إلي مقطع الفيديو الذي تريد تحميلها على هاتفك ثم قم بالضغط على هذا الخيار كما هو بتلك الصورة بالضبط وعلى الفور سيتم البدء في عملية تحميل الفيديو إلي هاتفك دون أي مشاكل .

سناب شات بلس

استخدام سناب شات بلس يعرض للحظر ؟

يتسائل بعض المستخدمين إذا كانت عملية استخدام تطبيق سناب شات بلس على هاتفك تؤدي إلي حظر حسابك ؟ وإجابتي أصدقائي بكل تأكيد لا فعملية استخدامك للتطبيق لن تؤدي إلي حظر حسابك نهائياً ولكن في حالة قيام بعض المستخدمين بالإبلاغ عنك بسبب إزعاجك لهم أو شئ كهذا من الممكن أن تبدأ في الحصول على الحظر وسوف تكون المدة الأقصى لعملية الحظر هي 72 ساعة فقط أي ثلاثة أيام وهذا أمر رائع حقاً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *