سكاى بى على الويب فى نسخة تجريبية

سكاى بى على الويب

أعلنت المدونة الرسمية لبرنامج سكاى بى فى تدوينه لها بان برنامج سكاى بى الآن متاح من خلال صفحات الويب حيث انك تستطيع الآن الدخول الى برنامج سكاى بى من خلال متصفحك والجدير بالذكر ان برنامج سكاى بى سوف يدعم اللغات التالية العربية، البلغارية، التشيكية، الدانمركية، الإنجليزية، الألمانية، اليونانية، الإسبانية، الإستونية، الفنلندية، الفرنسية، العبرية، الهندية، الهنغارية، الإندونيسية، الإيطالية، اليابانية، الكورية، النرويجية، الهولندية، البولندية، البرتغالية (البرازيل)، البرتغالية (البرتغال )، الرومانية، الروسية، السويدية، التركية، الأوكرانية، الصينية المبسطة، الصينية التقليدية .

سكاى بى على الويب

ولكن فى الوقت الحالي سوف  تكون هذه الطريقة الجديدة للدخول عن طريق الويب متاحة فقط فى الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وقد تم الإعلان على انه سوف يكون متاح فى جميع الدول قريباً وذلك من خلال الدخول على الرابط :

رابط الدخول الى سكاى  بى عن طريق الويب

www.web.skype.com

ومن خلال استخدامك له عن طريق الويب سوف تكون قادرا على معظم ما تحتاجه من سكاى بى حيث انه يُمكنك الدخول الى رسائلك وعمل الاتصالات دون الحاجة الى تثبيت البرنامج على جهازك الشخصي .

بالإضافة الى بعض المميزات الأخري لبرنامج سكاى بى نذكر منها ما يالي :

سكاى بى على الويب فى نسخة تجريبية 1

أولاً : مزامنة الرسائل

فبمجرد الدخول الى البرنامج عن طريق الويب سوف تجد جميع الأسماء والرسائل الخاصة بحسابك على البرنامج وسوف تكون هناك مزامنة لحظية للرسائل فور وصولها الى حسابك على سكاى بى.

ثانياً :سهولة البحث

حيث انك تستطيع بسهولة البحث عن اسم أو مجموعة انت مشترك بها كما انه ستكون هناك قائمة للبحث تساعدك فى سهولة بدء محادثات جديدة أو مساعدتك فى حالة أردت استكمال محادثات سابقة لك .

ثالثا : خاصية الإشعارات
فالآن و من خلال استخدامك للسكاى بى عن طريق الويب سوف تكون هناك خاصية جديدة تُمكنك من تنبيهك فى حالة وجود اتصال أو عند استلام رسائل نصية فور وصولها بالإضافة الى إمكانية وقف هذه الخاصية .

سكاى بى على الويب فى نسخة تجريبية 2

والى هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال على أمل اللقاء فى مقالات أخري شكراً للمتابعة ، فى حالة وجود اى سؤال أو توضيح لديك يُمكنك وضع تعليق اسفل المقال أو إرسال رسالة الى صفحتنا على الفيس بوك .