سبعة أسباب تجعل Samsung Galaxy S7 هو الاختيار الأمثل هذا العام

سبعة أسباب تجعل Samsung Galaxy S7 الأفضل :

كما هو معتاد من شركة سامسونج إنها تقدم إبداعات جديدة بهواتفها الذكية كل عام فقد أعلنت الشركة عن هاتف Samsung galaxy s7  و galaxy s7 edge بمؤتمر MWC 2016 وكالعادة لم تخيب أمال محبيها  ونلخص ذلك في السبع أسباب الأتية .

Samsung Galaxy S7

أولاً : عودة من جديد لمدخل بطاقة الذاكرة الإضافية :
عندما أطلقت SAMSUNG العام الماضي الهاتف الرائع S6 كانت مشكلة عدم وجود منفذ لبطاقة الذاكرة الإضافية مشكلة لبعض المستخدمين من محبي تحميل الالعاب والتطبيقات والتصوير عالى الجودة (4k) لما يحتاجونه من سعة تخزين كبيرة ولكن كما عودتنا SAMSUNG فى الاستماع لآراء عملائها أصدرت هاتفها الجديد s7 بمدخل لبطاقة ذاكرة إضافية تصل حتى 200 جيجا بايت بجانب السعة المعتادة التي تبدأ من 32 جيجابايت و 64 جيجابايت مما يسعد الكثيرون من مستخدمي SAMSUNG.

ثانياً :كاميرا اقل ما يقال عليها ” رائعة”.
على الرغم من أنها اقل في عدد الميجا بيكسل من سابقتها في S6 حيث إنها 12 ميجا بيكسل وكاميرا S6 16 ميجا بيكسل إلا ان SAMSUNG اثبت ان جودة الكاميرا ليس بعدد الميجا بيكسل حيث ان كاميرا ال S7 تأتى بحجم افضل لكل بيكسل (1.4) بينما S6 (1.2) مما يعطى وضوح افضل ودقة رائعة للصور كما أضافت خاصية DUEL PIXEL مما يعطى الصورة افضل رؤية ممكنه مع تحسين رائع في التركيز التلقائي لتصوير اسرع وأوضح كذالك حسنت من الكاميرا الأمامية الرائعة بحجم 5 ميجابيكسل لأفضل صور سيلفى على الإطلاق حيث إنها تلتقط أضاءه افضل بنسبه 56% من كاميرا S6 .

ثالثاً : البطارية كانت مفاجأة
من الأمور التي كانت تزعج مستخدمي هواتف SAMSUNG البطارية فمع الشاشة الرائعة والمعالج السريع جداً كانت البطارية تصمد يوما واحد كأقصى تقدير مما دفع SAMSUNG لإصدار S7 ببطارية قوية بحجم 3000 مللي أمبير كما وعدت SAMSUNG بصمود البطارية لمدة يومين وهذا إذا تحقق سيكون طفرة في تاريخ الشركة و مما يدعم ذلك نظام التشغيل ANDROID MARSHMALLOW بخاصية ال DOZE مما يرشد استهلاك البطارية بشكل كبير .

رابعاً : S7 هو عنوان للأداء السريع
مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا رام والمعالج الجديد من SAMSUNG Exynos 8890 فنحن أمام جهاز جبار في الأداء وقد وعدت SAMSUNG ان يكون أداء S7 افضل من أداء S6 بنسبة 30% كما ان معالج الجرافيك (GPU)سيكون اسرع بنسبه 64% من S6 مما يعطى أداء اقوي من أي هاتف SAMSUNG أخر.

خامساً : الحجم الأمثل لهاتف ذكى.
يأتي SAMSUNG S7 بحجم 5.1″ وهو في رأى الكثيرين هو الحجم الأمثل لهاتف محمول حيث يسهل استخدامه بيد واحدة مع وضوح رائع للشاشة Super AMOLED بحجم 576بيكل لكل بوصة.

سادساً : مضاد للماء والأتربة اجل أنها SAMSUNG وليست SONY.
يعتبر هاتف S7 اقوي من ناحيه البنيه والتصنيع من S6 حيث انه حاصل على شهادة IP68 أي انه مضاد للماء والأتربة مع الجيل الرابع من زجاج الحماية Gorilla Glass لحماية اقوي للشاشة كذلك الهيكل المعدني للجهاز يجعله اقوي تجاه الصدمات .

سابعاً : Always On خاصية رائعة.
لست محتاج ان تفتح قفل الشاشة لتعرف الوقت والتاريخ او حجم البطارية أو أي إشعارات أخرى فالشاشة (دائما تعمل) حيث انه حتى في حاله إغلاق الشاشة تظهر لك جميع البيانات للجهاز كما ان هذه الخاصية لا تستهلك كثيرا من البطارية كما وعدت SAMSUNG لذلك انت لست مضطر للضغط على أي زر لمعرفة الوقت بعد الآن .


تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *