زيادة عدد مشتركين اليوتيوب 2020 بشكل مضمون ومجاني

زيادة عدد مشتركين اليوتيوب 2020

معظمنا يمتلك قناة على موقع اليوتيوب ولكن تواجهنا جميعاً مشكلة عدد المشتركين التي تكون في الغالب ضئيلة للغاية خاصة في بداية إنشاء القناة ،ولذلك سوف نتعرف اليوم على طريقة زيادة عدد مشتركين اليوتيوب 2020 عن طريق إضافة بسيطة سوف تساعدنا في زيادة عدد مشتركي القناة في وقت سريع وبطريقة شرعية تماماً ،فالأمر يعتمد على تثبيت إضافة بمتصفح جوجل كروم وبعد ذلك سوف تلاحظ زيادة عدد مشتركي قناتك دون تدخل منك نهائياً وهذا ما سوف نستعرضه في السطور القادمة .

زيادة عدد مشتركين اليوتيوب 2020

موقع اليوتيوب يعتبر من اشهر واهم مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت ويستخدمه يومياً ملايين المستخدمين من مختلف الأعمار والاهتمامات حيث يوجد عليه مقاطع فيديو تهم جميع المجالات تقريباً ،ولذلك يعتبر التواجد على الموقع بشكل مستمر من اهم عوامل النجاح والانتشار عليه ،فعلى سبيل المثال يقوم الكثير من الأشخاص ممن لديهم وقت التعليق على الكثير من الفيديوهات وذلك حتي يراهم اكبر قدر من المستخدمين مما يؤدي إلي زيادة عدد المشتركين بقنواتهم ،ولكن هذا الأمر صعب للغاية للأشخاص الذين ليس لديهم وقت للقيام بذلك ،فإذا كنت ممن هؤلاء الأشخاص المشغولين فهذا الموضوع سوف يساعدك كثيراً في زيادة عدد مشتركي قناتك على اليوتيوب .

شرح زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب

تعتمد طريقة اليوم على تحميل إضافة Youtube Comment Bot المجانية والتي تقوم بوضع الكثير من التعليقات نيابة عنك ودون تدخل منك نهائياً ،حيث كل ما عليك هو تثبيت الإضافة على متصفح جوجل كروم الخاص بك ثم ضبط الإعدادات والتي سوف نقوم بشرحها بالتفصيل في الفقرة القادمة وسوف تتولي الإضافة باقي العمل من وضع اكبر قدر من التعليقات على الكثير من مقاطع الفيديو باسم قناتك ،وذلك حتي تحقق لك الانتشار المطلوب ودون بذل أي مجهود في البحث والتعليق بشكل يدوي كما يفعل البعض .

زيادة مشتركين اليوتيوب مجانا

في البداية قم بتحميل الإضافة على متصفح جوجل كروم من خلال الضغط هنا ثم اضغط على إضافة إلي Chrome ليتم تثبيت الإضافة على متصفحك في الحال .

شرح زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب

بعد تثبيت الإضافة على متصفحك بنجاح قم بفتح اليوتيوب من هنا ثم قم بالضغط على أيقونة الإضافة في اعلي المتصفح كما تري بالصورة التالية .

زيادة مشتركين اليوتيوب مجانا

عند الضغط على أيقونة الإضافة قم بكتابة التعليق الذي تريد نشره بشكل دوري على مقاطع الفيديو وذلك في خانة Your Comment ،ثم قم باختيار مجال المقاطع الذي تريد نشر تعليقك عليها مثل المسلسلات أو الأفلام أو الكارتون أو الفيديوهات الرياضية وغيرها ثم قم بوضع الرابط فى خانة Youtube Search URL ،بعد ذلك قم بالضغط على Start Comment .

تحميل إضافة Youtube Comment Bot

سوف تبدأ الإضافة بعد ذلك في وضع تعليقك الذي حددته في الكثير من الفيديوهات التي حددت نوعيتها ،وذلك نكون قد وصلنا إلي نهاية موضوع زيادة عدد مشتركين اليوتيوب 2020 بشكل مضمون ومجاني ،وإلي أن نلتقي في مواضيع جديدة بإذن الله لك مني كل التحية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *