أخبار عاجلة

شاهد بنفسك : شخص يقوم بمراقبة زوجته بطائرة بدون طيار ليكتشف خيانتها له بعد زواج 18 عام

زوج يكتشف خيانة زوجته له عبر مراقبتها بطائرة بدون طيار :

بالتأكيد يقوم العديد من الأشخاص باستخدام كل ما هو جديد في التكنولوجيا فيما يساعده في عمله أو دراسته أو أي شيء أخر ولكن اليوم قام شخص أمريكي باستخدام التكنولوجيا في أمر غريب وعجيب وهو كشف خيانة زوجته له بعد عشرة أكثر من 18 سنة .

زوج يكتشف خيانة

تأتي قصة هذا الشخص بعد شعوره بإن زوجته تخونه وذلك حينما كانت تتلقي العديد من المكالمات في الصباح ثم بعد ذلك تذهب إلي عملها في وقت مبكر قبل موعدها وبعد عدة محاولات فاشلة في مراقبتها لمدة أسبوعين جاءت إليه فكرة بإن يقوم باستخدام التكنولوجيا في ذلك .

وبالفعل قام هذا الشخص بمراقبة زوجته فور خروجها من المنزل عن طريق طائرة بدون طيار ( طيارة درون ) حتي وصلت إلي المكان الذي كانت تلتقي فيه مع الشخص الذي كانت تخون زوجها معه .

والغريب بالموضوع هو قيام هذا الشخص (  الزوج ) برفع هذا الفيديو علي قناة علي موقع اليوتوب وحقق هذا الفيديو ملايين المشاهدات في أيام قليلة جداً ويظهر فيه وهو يقوم بمراقبة زوجته عبر الدرون وكيف استطاع كشف خيانتها له وبالنهاية أترككم مع الفيديو لتشاهدوه حتي النهاية وتروا كيف استطاع هذا الشخص كشف خيانة زوجته له .

عن مينا صبحى

مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

شاهد أيضاً

سر كود بي ان سبورت

تعرف علي سر ظهور كود أثناء مشاهدة مباريات قنوات Bein Sports

سر كود بي ان سبورت : إذا كنت من محبي القنوات الرياضية وبالأخص رياضة كرة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *