تطبيقات اندرويد

كيفية رفع الصور على انستقرام من الكمبيوتر بدون برامج

رفع الصور على انستقرام من الكمبيوتر

يعتبر تطبيق Instagram أو انستقرام هو أشهر تطبيق للصور منذ أن تم إطلاقه في عام 2010 حيث يعد الأكثر أستخداماً لنشر الصور أو لأجراء التعديلات المميزة بها وتداولها مع الأصدقاء علي حسابك في انستقرام والاستخدام الأشهر له من خلال الهاتف ولكن يحتاج البعض إلي استخدامه من خلال جهاز الكمبيوتر وهذا لا يوجد به أدني مشكلة ولكن عندما تريد رفع الصور على انستقرام من الكمبيوتر هنا تكمن المشكلة لذلك بعدما وصلتنا العديد من الرسائل لحل هذه المشكلة سيكون هذا هو موضوع حديثنا اليوم .

رفع الصور على انستقرام من الكمبيوتر

ففي الفترات الأخيرة تم أصدار العديد من البرامج لتساعدك علي رفع الصور علي هذا التطبيق ولكن معظمها يحتاج إلي العديد من الخطوات لتقوم بتعديل صورة ثم رفعها بجانب استغراقه وقت ليس بقليل لذلك وجدنا لكم الحل الذي لا يحتاج إلي أي برامج أو تطبيقات بل تقوم ستتمكن من رفع الصور علي انستقرام من الحاسوب و كأنك تستخدم الهاتف حيث أنه يقوم بتحويل صفحة الانستقرام إلي هاتف محمول ولكي تتمكن من فهم كيفية فعل هذا عليك متابعة باقي المقال لنوضح لك كل ما تريد معرفته عن هذا الموضوع .

خطوات رفع الصور على انستقرام من الكمبيوتر

أولاً : عليك عزيزي الدخول إلي موقع انستقرام ثم الدخول علي حسابك كما هو موضح أمامك في الصورة القادمة.

خطوات رفع الصور على انستقرام من الكمبيوتر

ثانياً : قم الضغط علي الزر الأيمن في الفأرة في أي مكان لتظهر لك قائمة أختار Inspect Element أو فحص كما تري في الصورة التالية.

 شرح كيفية إضافة صورة على انستقرام من الحاسوب

ثالثاً : تظهر لكل جزء في المتصفح من أسفل وكأنه جزء خاص بالبرمجة ولكن ستجد أيقونة علي شكل هاتف محمول قم بالضغط عليه ليتحول حجم وشكل الانستقرام إلي شكل وحجم الهاتف المحمول كما هو موضح أمامك في الصورة التالية .

 خطوات استخدام انستقرام من الحاسوب بكل سهولة

رابعاً : ستجد جزء فوق التطبيق لتقوم باختيار الهاتف التي تريد استخدام انستقرام من خلاله .

 كيفية استخدام انستقرام من الكمبيوتر

خامساً : قم بالضغط علي أيقونة إضافة الصور كما هو في الهاتف و قم بالتعديلات التي تريدها و رفع الصور على انستقرام من الكمبيوتر بطريقة بسيطة تفعل على هاتفك بدون أي برامج كما تري في الصورة القادمة .

استخدام انستقرام من الكمبيوتر

لا يفوتك : طريقة فتح خمسة حسابات إنستقرام بهاتف واحد وبدون روت .

وبذلك تكون قد تمكنت من رفع الصورة بنجاح وأخيراً أتمني منكم نشر هذا المقال بين أصدقاءكم حيث يعاني الكثير منها ولا يعرف الحل و أرجو التقييم من خلال التقييمات الموجودة أسفل المقال وشكراً جزيلاً .

اترك تعليقاً