تعرف علي هذه الطريقة الجديدة التي تستطيع بها فتح رسائل الهاتف من خلال المتصفح

رسائل اندرويد للويب :

منذ فترة ليست بعيدة فكرت جوجل في تقديم خدمة جديدة إلي مستخدميها حيث لاحظت وجد عدد كبير يستخدم الحاسوب والهاتف لمتابعة الرسائل الإلكترونية و رسائل الاندرويد وبالرغم من أن الهاتف يساعدك علي متابعة رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية لنظام الاندرويد إلا أن الحاسوب أفضل في مجال العمل بشكل عام ولكن الحاسوب لا يستطيع القيام بالاثنين فهو يقوم بمتابعة البريد الإلكتروني فقط لذلك قامت شركة Google بالتعاون مع تطبيقها الجديد Android Messages لتقديم طريقة سهلة لمتابعة رسائل اندرويد للويب وهذا هو موضوعنا اليوم .

شرح رسائل اندرويد للويب التي تستطيع بها فتح رسائل الهاتف من خلال المتصفح

عليك صديقي أولاً تحميل تطبيق رسائل اندرويد من خلال الرابط الموجود أسفل المقال وبعدها تثبيته علي هاتفك بالطريقة المعتادة ثم بعد ذلك سيطلب منك تعينه كتطبيق افتراضي أو أساسي للتعامل مع رسائل الاندرويد حتي يتمكن من متابعة جميع الرسائل و رابطها مع جهاز الحاسوب الذي تحدده حتي تتمكن من متابعة رسائل اندرويد للويب من الكمبيوتر و لكي تعرف كيف يمكنك القيام بذلك علي متابعة الفقرة التالية .

كيفية متابعة رسائل اندرويد للويب ؟

أولاً: بعد تثبيت تطبيق رسائل Android كما شرحنا في الفقرة السابقة يتوجب عليك الدخول علي الموقع التالي messages.android.com من الحاسوب الخاص بك و الذي تريد متابعه رسائل الاندرويد الخاصة بك من خلاله لتظهر لك الوجهة الرئيسية للموقع كما هو موضح أمامك في الصورة التالية .

رسائل أندرويد للويب

ثانياً: إذا كان هذا الحاسوب الخاص بك وتريد المتابعة بشكل دائما وجعل صفحة الموقع تتذكرك في أي وقت قم بتفعيل Remember this computer كما تري في الصورة التالية.

رسائل أندرويد للويب من علي الحاسوب

ثالثاً: قم بفتح التطبيق من علي هاتفك لتجد علي أعلي يمين الشاشة ثلاث نقاط قم بالضغط عليهم لتفتح لك قائمة المزيد من الخيارات أو الإعدادات فقم باختيار “رسائل للويب” ليقوم التطبيق من نفسه بفتح الكاميرا لعمل scan أو مسح الباركود الموجود في صفحة الموقع ويقوم بالمصادقة بين حسابك والرابط بينهم.

وبذلك تكون قادر علي متابعة جميع رسائل الاندرويد من خلال صفحة الويب علي جهاز الكمبيوتر ويمكن أن يتطلب منك القيام بهذه الخطوات في كل مره إذا قمت بغلق صفحة الويب أو تغيير الحاسوب لضمان الأمان علي هذه الخدمة ولكن للعلم فإن هذه الطريقة لم تطرح إلي الجميع حتي الآن ولكن تنوي جوجل علي طرحها لجميع المستخدمين في فترة قريبة جداً.

وبالنهاية أتمني منك تقييم الموضوع من خلال التقييمات الموجودة أسفل المقال وتوضيح إلي أي مدي تري هذه الخدمة الجديدة من شركة جوجل مفيدة لك؟ وهل تستحق أن تقوم بمشاركتها مع أصدقائك ليستفيدوا منها أم لا ؟

رابط تحميل التطبيق


موضوعات مهمة جداً لك :

تعرف علي هذه الطريقة الجديدة التي تستطيع بها فتح رسائل الهاتف من خلال المتصفح
5 (100%) 2 votes
  • 15
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *