شرح كيفية الحصول على دورة تسويق إلكتروني مجانية من تويتر بكل سهولة

دورة تسويق إلكتروني مجانية :

هناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثوا بصورة يومية عن أفضل طريقة للربح من الإنترنت ومن ضمن أفضل الطرق التي يمكنك اتباعها هي استخدام التسويق الإلكتروني للتسويق لبعض المنتجات والحصول على عمولتك الخاصة وهذا يعد واحد من أفضل طرق الربح من الإنترنت ولكن تكمن المشكلة في كيفية البدء في عالم التسويق الإلكتروني فهذا الأمر يحتاج إلي خبره شديدة ومن الضروري الحصول على دورات من قبل متخصصين في هذا الأمر وهذا ما قام موقع تويتر بتوفيره للمستخدمين فسوف نتعرف اليوم على طريقة الحصول على دورة تسويق إلكتروني مجانية من قبل شركة تويتر وفي الحقيقة أصدقائي هي ليست دورة واحدة بل دورتين ولكل منها نظام خاص في الشرح وتتحدث عن قسم معين من أقسام التسويق الإلكتروني .

دورة تسويق إلكتروني مجانية

من الجدير بالذكر أصدقائي أن تلك الفرصة واحدة من أفضل الفرص التي عليك انتهازها ولا تتركها لإن أغلب دورات التسويق الإلكتروني المتاحة أما أن تكون غير مفيدة بالمرة وأغلب طرق العمل المقدمة من خلالها لن تفيدك إما أن تكون باهظة الثمن بصورة كبيرة ففي بعض الأحيان قد يصل سعر مثل تلك الدورات إلي أكثر من 500 دولار أمريكي ولهذا فإن حصولك على دورة في هذا المجال الرائع ومن مصدر موثوق منه مثل موقع تويتر أعتقد أنه فرصة في غاية الروعة ولا يجب تفويتها وحتى إن كنت لا تريد الاستفادة منها فقم بالاشتراك بها و حينما تحتاج إليها ستتمكن من الوصول  إليها سريعاً .

شرح طريقة الحصول على دورة تويتر للتسويق الإلكتروني :

في البداية ستقوم بالدخول إلي موقع الدورة من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال لتظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك قم بالضغط على بدء الدورة التدريبية الأولى .

دورة تويتر للتسويق الإلكتروني

الآن سيتم تحويلك إلي صفحة التسجيل وهنا سيكون عليك إدخال بعض البيانات الأساسية  مثل الاسم الأول واسم العائلة والبريد الإلكتروني والدولة التي تعيش بها وفي النهاية سيكون عليك الضغط على الموافقة على شروط الاستخدام للبدء في عملية الوصول إلي محتوى الدورة التدريبية .

شرح كيفية الحصول على دورة تويتر المجانية

بعد ذلك سوف تظهر لك تلك الواجهة والتي تضم لك نبذة تعريفية عن الدورة وسوف توضح لك ماهي الاستفادة التي ستعود عليك بعد الانتهاء من دراسة تلك الدورة الرائعة حقاً .

خطوات الاشتراك في دورة التسويق من تويتر

وأخيراً سيظهر لك المحتوى الخاص بالكورس كما هو بتلك الصورة بالضبط ويمكنك البدء في الدراسة بصورة يومية منتظمة وبمجرد الانتهاء من محتوى تلك الدورة التدريبية يمكنك الانتقال إلي الدورة التدريبية الثانية والتي تضم الكثير من المعلومات المهمة التي ستفيدك بصورة كبيرة حقاً .

دورة تسويق إلكتروني مجاناً

إلي هنا أصدقائي أكون قد انتهيت من الحديث معكم حول دورة التسويق الإلكتروني المقدمة من موقع تويتر أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد استفدتم وإلي اللقاء في تدوينه جديدة إنشاء الله لكم خالص تحياتي .

رابط الدخول إلي الموقع


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *