كيفية وضع خلفية ملونة لمنشورات الفيس بوك للكمبيوتر وللهاتف

خلفية ملونة لمنشورات الفيس بوك

موقع الفيس بوك هو موقع التواصل الاجتماعي الأول على مستوي العالم في الفترة الحالية ،وهذا ما تقوله جميع الإحصائيات والبيانات وأيضاً عدد مستخدميه والذين يقدرون بملياري مستخدم من جميع الأعمار والجنسيات ،فلا يخلوا هاتف الآن من تطبيق الفيس بوك لتصفح الأخبار الاجتماعية والسياسية وممارسة التجارة الإلكترونية وغيرها من الاستخدامات العديدة التي يتميز بها الموقع الشهير ،واليوم سوف نتعلم طريقة إضافة خلفية ملونة لمنشورات الفيس بوك بطريقة سهلة سواء من الكمبيوتر أو من الهاتف وهي ميزة جديدة من موقع الفيس بوك تتيح لك وضع خلفية مناسبة لمنشورك .

خلفية ملونة لمنشورات الفيس بوك

فيما مضي كانت هذه الميزة مقتصرة على النسخة التجريبية لتطبيق الفيس بوك ،ولكن منذ وقت قريب تم تفعيلها بشكل رسمي على التطبيق والموقع ولجميع الدول ،لذلك تستطيع كتابة منشور على صفحتك وإضافة خلفية ملونة مناسبة لها ،ليس هذا فحسب ولكن تستطيع أيضاً اختيار خلفية برسوم مناسبة ،على سبيل المثال إذا كنت ترغب في عمل منشور لصديق بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده تستطيع اختيار خلفية ملونة تحتوي على رسومات أعياد الميلاد المبهجة بطريقة رائعة وجذابة تُضفي على المنشور الكثير من البهجة .

بنفس الطريقة السابقة تستطيع عمل منشور لشريك حياتك بمناسبة عيد الحب مثلاً وذلك عن طريق اختيار خلفية ملونة بألوان مناسبة وتحتوي على رسومات رائعة لقلوب وكلمات حب ،وتقدم لك هذه الخاصية الكثير من الرسومات والخلفيات الملونة حتي تستطيع استخدامها في مناسباتك وبدون الحاجة إلي تحميل صورة أو فيديو ،ولكن يجب الانتباه إلي عدم إمكانية استخدم الخاصية في حالة نشر صور أو فيديو حيث يقتصر استخدامها على المنشورات النصية فقط ولتعلم الطريقة تابع معنا السطور التالية .

كيفية كتابة بوستات مزخرفة على الفيس بوك

تستطيع كتابة بوستات ملونة على فيس بوك سواء على صفحتك الشخصية أو على صفحات الفيس بوك أو في المجموعات العامة وذلك من خلال الطريقة التالية :

طريق عمل بوست ملون على الفيس بوك من الكمبيوتر

إذا كنت ترغب في نشر بوست ملون بخلفية على فيس بوك باستخدام جهاز الكمبيوتر فقم بالذهاب إلي حسابك باستخدام المتصفح الخاص بك ،وفي اعلي الصفحة قم بالضغط على خانة بم تفكر ؟ بجوار اسمك وسوف تجد أيقونة ملونة صغيرة قم بالضغط عليها .

كيفية كتابة بوستات مزخرفة على الفيس بوك

بعد الضغط على أيقونة الخلفيات سوف تنبثق لك مجموعة من الخلفيات الرائعة والتي يمكنك الاختيار منها ثم كتابة المنشور ثم الضغط على نشر كما هو موضح في الصورة التالية .

طريق عمل بوست ملون على الفيس بوك من الكمبيوتر

تستطيع بنفس الطريقة نشر الكثير من البوستات المزخرفة والملونة بخلفيات رائعة سواء على صفحتك الشخصية أو الصفحات العامة والمجموعات أو القصة الخاصة بك (الاستوري) .

طريقة عمل البوستات الملونة على الاندرويد والايفون

تستطيع وضع خلفية ملونة لمنشورات الفيس بوك من الهاتف الذكي سواء اندرويد أو ايفون من خلال الخطوات التالية :

  • قم بالذهاب إلي تطبيق الفيس بوك على هاتفك .
  • في اعلي الصفحة الرئيسية سوف تجد خانة كتابة البوستات بم تفكر أو Whats on your mind وسوف تنتقل إلي مكان كتابة المنشور .
  • سوف تجد أيقونة ملونة صغيرة تحمل حروف Aa قم بالضغط عليها .

طريقة عمل البوستات الملونة على الاندرويد والايفون

  • بعد الضغط على الأيقونة سوف تظهر لك مجمولة من الخلفيات التي يمكنك استخدامها ،وإذا قمت بالضغط على الأيقونة المشار لها في الصورة سوف تنتقل إلي مكتبة الخلفيات الكاملة .

كتابة منشور جميل

  • تستطيع الاختيار من مكتبة الخلفيات الخلفية الملونة التي تناسب نوع منشورك عن طريق الضغط عليها ثم كتابة المنشور .
  • بعد ذلك قم بالضغط على نشر أو Post ليتم نشر البوست في الحال .

منشور بخلفية ملونة على الفيس بوك

تستطيع الآن عزيزي القارئ نشر الكثير من البوستات الملونة بخلفيات متنوعة حسب رغبتك وحسب نوع البوست الذي ترغب في مشاركاته سواء داخل مجموعة أو على صفحتك الشخصية أو صفحة عامة أو على القصة الخاصة بحسابك وذلك عن طريق مكتبة الخلفيات الملونة والتي تتوافر بشكل مجاني تماماً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *