تعرف علي سر هذه الخريطة الموجودة بحسابك علي الفيسبوك

خريطة البث المباشر :

واحدة من افضل التحديثات التي قام بها موقع الفيسبوك خلال الفترة السابقة هي إضافة البث المباشر لبعض الصفحات علي فيس بوك وذلك بغرض ان يقوم أصحاب هذا الصفحات بالتواصل مع متابعيهم بشكل افضل كما إنها أيضاً تعتبر إضافة أخري ينافس بها احد خصومه وهو موقع اليوتيوب الذي يعمل بنفس هذه الإضافة منذ عدة سنوات ولتسهيل الموضوع علي مستخدميه قام  الفيسبوك بإضافة خريطة البث المباشر حول العالم .

خريطة البث المباشر

ولعل الغرض من هذه الخريطة هو إمكانية الوصول لكل من يقوم بعمل بث مباشر علي الفيسبوك من جميع أنحاء العالم بشكل سهل وبسيط فيكفي ان تقوم بالذهاب إلي هذه الخريطة لتجد جميع ما يقوموا بعمل هذا البث وبمجرد الضغط عليه تستطيع مشاهدة هذا البث الحي انت أيضاً .

ولن تحتاج إلي ان تقوم بمشاهدة كل نقطة بهذه الخريطة فيكفي ان تقوم بتحريك شارة الماوس علي أي نقط منهم حتي تتمكن من رؤية ما يتم بثه وعدد المشاهدين له أيضاً وإذا أعجبك واحد منهم قم بالضغط عليه حتي يتم فتح خلال الشاشة والاستمتاع بمشاهدته .

طريقة إيجاد خريطة البث المباشر علي الفيسبوك :

لن تحتاج إلي ان تبحث كثيراً عنها فلقد قام الفيسبوك بعمل رابط مخصص لهذه الخريطة ويستطيع ان يقوم أي مستخدم بالدخول إليه وإذا كان هذا الرابط محجوب ببلدك يمكنك استخدام هذه الطريقة واليك رابط هذه الخريطة :

Facebook LiveMap