شرح خدمة Google Play Pass وكيفية الاشتراك بها والحصول عليها

خدمة Google Play Pass

يعتبر متجر جوجل بلاي هو أفضل متجر في العالم يمكنك من خلاله تحميل كافة أنواع تطبيقات الاندرويد وألعاب الاندرويد على هاتفك بكل سهولة وعلى الرغم من وجود الكثير من المتاجر إلا أن هذا المتجر يمتلك مكانة خاصة في قلوب المستخدمين بشكل عام وهذا لما يوفره من تطبيقات مجانية يمكنك تحميلها على هاتفك بالإضافة إلي أنه آمن تماماً وجميع التطبيقات الموجودة عليه خضعت لأقصي مستويات الحماية ،واليوم سوف نتحدث سوياً أصدقائي حول خدمة Google Play Pass وهي خدمة جديدة قررت شركة جوجل إطلاقها العام الماضي وتحديداً في شهر أكتوبر من عام 2019 ولكن ما هو السبب أن أتحدث عنها مؤخراً معكم  ؟ هذا ما سنعرفه من خلال الفقرات التالية .

خدمة Google Play Pass

في الحقيقة أصدقائي عندما تم إطلاق هذه الخدمة اعتقد أنها لم تنجح على الإطلاق ولكن بالرغم من هذا قررت أن أعطيها فترة اختبار فإذا نجحت سأشاركها معكم وإذا لم تنجح لن أتحدث عن الأمر وبما أنك تقرأ تلك التدوينه الآن فبكل تأكيد عزيزي القارئ أن تعلم أن خدمة Google Play Pass نجحت وبشكل كبير جداً وقبل أن أكمل حديثي أحب أن أوضح لكم ما هي تلك الخدمة أو بمعنى أدق مالذي تقدمه تلك الخدمة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم ؟ هذا ما سوف نعرفه سوياً من خلال الفقرات التالية .

ما هي خدمة Google Play Pass

باختصار شديد أصدقائي تلك عبارة عن خدمة مدفوعة مقدمة من متجر جوجل بلاي ويمكنك من خلالها استخدام مجموعة كبيرة من التطبيقات والألعاب المدفوعة بشكل مجاني ولكن هذا ليس كل شئ فسوف تتمكن عزيزي القارئ من الحصول على جميع خدمات التطبيق أو اللعبة الذي ستقوم باستخدامه داخل تلك الخدمة بشكل مجاني وهذا يعني أنه لن يكون هناك أي مدفوعات داخل اللعبة التي ستقوم بتحميلها من خدمة Google Play Pass أو حتى التطبيق الذي ستقوم باستخدامه وهذا أمر رائع حقاً .

هل تلك الخدمة متاحة في الوطن العربي ؟

لقد تم إطلاق تلك الخدمة في الولايات المتحدة الأمريكية ولقد حققت نجاح كبير جداً وفي خلال الأشهر القادمة أعتقد أن تلك الخدمة سيتم إتاحتها في جميع أنحاء العالم ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن سعر تلك الخدمة هو 4.5 دولار شهرياً وهو مبلغ زهيد للغاية نظراً لما تقدمه تلك الخدمة من مميزات للمستخدمين من جميع أنحاء العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *