طريقة حل مشكلة Windows Update في ويندوز 10 و7 و8.1 خطوة بخطوة

حل مشكلة Windows Update :

تصدر شركة مايكروسوفت الكثير من التحديثات الخاصة بويندوز 10 حيث تهتم الشركة بنظامها الأخير حيث يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم ،ولكن يواجه الكثير من مستخدمي ويندوز 10 مشكلة أثناء تلقي التحديثات التي ترسلها الشركة حيث تظهر العديد من رموز الخطأ أثناء تثبيت التحديث ،واليوم سوف نتحدث عن حل مشكلة Windows Update نهائياً من خلال أداة صغيرة تقوم بحل الكثير من مشاكل ويندوز 10 الشائعة ،ليس هذا فحسب ولكنها تقوم بحل الكثير من مشاكل باقي أنظمة التشغيل مثل ويندوز 7 و ويندوز 8.1 .

حل مشكلة Windows Update

الأداة تقوم بحل الكثير من المشاكل المتعلقة بتشغيل الويندوز من خلال بعض الأوامر البرمجية السريعة والتي تقوم بإصلاح الأخطاء ،وفي مقال اليوم سوف نتعلم طريقة تحميل هذه الأداة والتي تسمي Reset Windows Update Agent لإصلاح جميع مشاكل ويندوز 10 و7 و8.1 وذلك من خلال بعض الخطوات السريعة دون الحاجة إلي خبرة كبيرة في استخدام الكمبيوتر ،حيث سنوضح لك جميع الخطوات المرفقة بالصور التوضيحية .

لا يفوتك شرح : برنامج تسريع الجهاز .

تحميل أداة Reset Windows Update Agent :

في البداية قم بالدخول على رابط تحميل الأداة من هنا ثم قم بالضغط على ResetWUEng.zip ليبدأ تحميل الأداة على جهازك فوراً ولكن يجب أن يتوفر على جهازك برنامج فك الضغط .

تحميل أداة Reset Windows Update Agent

بعد ذلك قم بفك ضغط الملف الذي تم تحميله من خلال الضغط عليه كليك يمين ثم الضغط على Extract files ليتم فك ضغط الملف .

حل مشكلة تحديث الويندوز

حل مشكلة تحديث الويندوز :

الآن قم بالدخول على الملف بعد فك الضغط وقم بالضغط على أيقونة ResetWUEng كليك يمين واختر Run as administrator .

إصلاح مشكلة تحديث ويندوز 10

سوف تظهر لك الآن شاشة زرقاء تخبرك بالعديد من بيانات نظام التشغيل الخاص بك وتطلب منك الموافقة على الاستمرار فقم بالضغط على حرف Y .

حل مشكلة تحديث ويندوز 7

بعد الضغط على حرف Y سوف تنتقل بك الشاشة الزرقاء إلي صفحة المشاكل الشائعة على نظامك فقم بالبحث عن خيار Reset the Windows Update Components والذي في الغالب سوف تجده في ثاني خيار فقم بالضغط على رقم 2 ثم اضغط على Enter وسوف يتم إعادة تشغيل الكمبيوتر تلقائياً .

مشكلة تحديث ويندوز 8.1

الآن عزيزي القارئ تم حل مشكلة Windows Update بنجاح من خلال هذه الأداة الرائعة ،فقم بتجربتها الآن وفي حالة وجود أي ملاحظات يرجي إخبارنا بها بالتعليقات اسفل المقال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *