حل تعطل فيسبوك ماسنجر بعد التحديث الأخير الذي تم إصداره للتطبيق

حل تعطل فيسبوك ماسنجر :

مما لا شك أن تطبيق Facebook Messenger من أهم تطبيقات الدردشة الخاصة بتطبيقات التواصل الاجتماعي فإن الكثير من المستخدمين يفضلون أستخدامه لتبادل الرسائل مع أصدقائهم علي فيس بوك ولكن منذ أيام قليلة ظهرت مشكلة كبيرة في التطبيق وبالأخص بعد أن تم إصدار التحديث الجديد 170.0 فبعدما قام جميع المستخدمين بتنزيل التحديث الجديد للتطبيق ظهرت مشكلة تعطيل التطبيق فبمجرد فتحه يتم تشغيله من جديد لهذا سنتحدث اليوم عن طريقة حل تعطل فيسبوك ماسنجر خلال هذا المقال .

حل تعطل فيسبوك ماسنجر بعد التحديث الأخير الذي تم إصداره للتطبيق

قام عدد كبير من المستخدمين بإرسال تقارير بالمشكلة التي ظهرت في التطبيق فجأة ولا يعرفون سببها ولكن استطاعت إدارة فيسبوك معرفة سبب المشكلة حيث أوضحت أنه من خلال التقارير التي تم أستلامها من مستخدمي تطبيق ماسنجر تم أكتشاف أن هذه المشكلة تواجه فقط مستخدمي الآيفون و الآيباد حيث أن جميع الرسائل منهم ولا يوجد شكوي واحدة من أي مستخدم للاندرويد وتم الاعتذار وسرعة التعامل لإيجاد حل تعطل فيسبوك ماسنجر .

وكانت طريقة الحل بسيطة جداً حيث كل ما عليك فعله إذا كنت تواجه هذه المشكلة هو تنزيل التحديث الأخير 170.1 لتطبيق فيسبوك ماسنجر من خلال الرابط الموجود أسفل المقال ليقوم بتحويلك إلي صفحة التحديث الجديد الموجودة علي ابل ستور لتقوم بتثبيته بالطريقة المعتادة التي تثبت بها باقي التطبيقات وأوضحت فيسبوك أن هذا الإصدار تم لحل هذه المشكلة فقط .

والجدير بالذكر أن هذا التحديث به الكثير من المميزات والخصائص التي تم إضافتها علي التطبيق لتوفير خدمات وتسهيلات للمستخدمين لكي يظل فيسبوك ماسنجر منافس بقوة لباقي التطبيقات المنافسة لذلك أنصحك بتجربة التحديث الأخير لتخبرنا هل هو بالفعل يستحق لقب أفضل تطبيق للدردشة لعام 2018 ؟ وإذا كنت تري أن هناك تفضيل أفضل أخبرنا به .

تحميل الإصدار الجديد للعمل علي حل تعطل فيسبوك ماسنجر :

عليك الضغط علي الرابط الموجود بالأسفل لتحميل إصدار 170.1 وبالنهاية أتمني أن تقوم بمراسلتنا في حالة وجود أي مشكلة أو أستفسار وذلك من خلال صفحة أتصل بنا وأرجو أن تقوم بتقييم الموضوع من خلال التقييمات الموجودة أسفل المقال وشكراً جزيلاً .

رابط تحميل التطبيق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *