ثلاثة حلول بسيطة لإزالة خدوش شاشة هاتفك

ثلاثة حلول بسيطة لإزالة خدوش شاشة هاتفك :

في كثير من الأوقات تتعرض هواتفنا إلي السقوط على أي سطح يتسبب في عمل الكثير من الخدوش على شاشات هواتفنا وفى أحيان أخري ربما تحتك هواتفنا بأجسام صلبة تتسبب في عمل خدوش للشاشات ولعلاج هذه المشكلة التي نتعرض إليها كثيرا سأتكلم معكم في هذه التدوينة عن ثلاثة حلول بسيطة يمكنكم استخدامها للقضاء على مشكلة هذه الخدوش .

ثلاثة حلول بسيطة لإزالة خدوش شاشة هاتفك

ولكن قبل الشرح في هذه الطرق أحب أن أوضح بان مصدر الطرق الثلاثة هو mashable موقع الشهير وتم عرض هذه الطرق الثلاثة بناء علي عدة تجارب قام بها الموقع قبل نشر الموضوع .

الطريقة الأولي :

باستخدام  معجون الأسنان

حل خدش شاشة الهاتف

فقط كل ما عليك هو وضع بعض من معجون الأسنان علي أماكن الخدوش في الشاشة ثم تحريكها بشكل دائري ثم قم بترك الهاتف لمدة من 10 إلي 15 دقيقة بعد ذلك قم بإحضار قطعة من القماش وقم بتنظيف الهاتف من المعجون بلطف وبعد ذلك قم بتنظيف الشاشة ببعض قطرات المياه وشاهد النتيجة بنفسك .

الطريقة الثانية :

باستخدام بودرة (مسحوق) الثلج ( بودرة الأطفال )

حل خدش شاشة الهاتف

يمكن وضع بعض من بودرة الثلج ( بودرة الأطفال ) على بعض الماء وعمل عجينة ومن ثم قم بوضعها على أماكن الخدوش على شاشة هاتفك ثم قم بتحريكها بشكل دائري واتركها لمدة عشرة دقائق وبعد ذلك قم بتنظيف شاشة هاتفك واكتشف النتيجة .

الطريقة الثالثة :

باستخدام كريمات خدوش السيارات

يُمكنك استخدام أي نوع من أنواع الكريمات المستخدمة في إزالة خدوش السيارات عند طريق وضع جزء من هذه الكريمات علي قطعة من القماش النظيف والناعم و تنظيف أماكن الخدوش في هاتفك ثم تقوم بترك الهاتف لمدة عشرة دقائق وبعدها قم بتنظيف شاشة هاتفك واكتشف النتيجة بنفسك .