حفظ الصور على انستقرام بطريقة سهلة وشرح كامل بالصور

حفظ الصور على انستقرام

دائماً ما يرى الكثيرون بان فيس بوك ينجح في معظم المشاريع التي يقوم بها ولا شك بان منصة انستقرام أصبحت واحدة من اكبر واشهر منصات مشاركة الصورة فقد وصل تحميل برنامج انستقرام في نظام الاندرويد ما بين 500,000,000 – 1,000,000,000 تحميل حتى  وقت كتابة هذا المقال  ،وفي كثير من الأحيان ربما أعجبتك صورة و تريد حفظها وهذا غير متاح في برنامج  انستقرام حتى الآن .

حفظ الصور على انستقرام

واليوم على موقع  بيت الكورسات وجدنا لكم تطبيق على نظام الاندرويد والذي تستطيع من خلاله  حفظ الصور على انستقرام .

لحفظ الصور على انستقرام قم بعمل الخطوات التالية

الخطوة الأولي :

عليك تحميل وتثبيت برنامج InstaSave من خلال الرابط الموجود بنهاية هذا المقال .

الخطوة الثانية :

 بعد تثبيت البرنامج على هاتفك الاندرويد سوف تظهر لك واجهة اسم المستخدم وكلمة المرور عليك كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك على انستقرام بعد ذلك سوف يطلب منك أخذ صلاحيات الدخول الى انستقرام كما تشاهد فى الصورة التالية .

حفظ الصور على انستقرام

الخطوة الثالثة :

 بعد الدخول الى البرنامج سوف تظهر أمامك الصور  مثلما تظهر لك في برنامج انستقرام وفى حالة ان أعجبتك صورة أو مجموعة من الصور يُمكنك الضغط على كل صورة من الصورة التي نالت إعجابك كما هو موضح في الصورة التالية .

حفظ الصور على انستقرام

الخطوة الرابعة :

 بعد اختيار الصورة أو مجموعة الصور التي تريدها يُمكنك الضغط على علامة الحفظ اعلي اليمين وسوف يظهر لك مربع حواري لتأكيد عملية الحفظ  وبذلك تكون قد قمت بحفظ الصور على هاتفك كما هو موضح فى الصورة التالية .

حفظ الصور على انستقرام
لا يفوتك أيضاً :

والى هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال على آمل اللقاء فى مقالات أخرى بإذن الله شكرا للمتابعة ،في حالة وجود اى سؤال أو توضيح لديك يُمكنك وضع تعليق اسفل المقال أو إرسال رسالة لنا على صفحتنا على فيس بوك من هنا .

رابط التحميل .