تعرف علي طريقة حفظ هذه الصور علي جهازك من فيس بوك

حفظ الصورة المتحركة GIF من فيس بوك :

بعد أن أصدرات شركة فيس بوك في الآونة الأخيرة الفرص لكل مستخدميها باستخدام ونشر الصور التي تحمل صيغة GIF حيث تم انتشارها في الفترة الأخير بشكل ملحوظ و ذلك لما تقوم به من أضافه شئ من الكوميدية أو لتوضيح هدف معين فبدل من نشر فيديو بمشاحة كبيرة يمكنك توضيح ما تريد توصيله من خلال نشر صور متحركة GIF ويحتاج البعض من مستخدمي فيس بوك حفظ الصورة المتحركة GIF من فيس بوك علي أجهزتهم ولكن يجد البعض مشكلة في ذلك ولذلك سيكون هذا هو موضوع هذا اليوم .

طريقة حفظ الصورة المتحركة GIF من فيس بوك علي جهازك بدون برامج

حيث أصبحت الكثير من الصفحات العالمية تقوم باستخدام الصور المتحركة GIF للحملات الإعلانية أو يستخدمها الأصدقاء في محادثتهم حيث أن فيس بوك أصبح يدعم الكثير من الصور المتحركة عند نشر منشور أو داخل الماسنجر لتسهيل نشرها بين المستخدمين ولكي تتمكن من حفظ هذه الصور المتحركة علي جهازك ولسهولة وصولك لها أو استخدامها في وقت أخر أو لمجرد الحفاظ بهذه الصور قد يعتقد البعض أن هذا يتم من خلال تحميل برنامج يدعم هذه الصيغة ولكننا اليوم سنقوم بالحديث عن هذا الموضوع بكل تفاصيله ليس عليك سوي متابعة المقال إلي النهاية .

خطوات حفظ الصورة المتحركة GIF من فيس بوك :

أولاً: عليك عزيزي القارئ الدخول علي متصفحك المفضل سواء كان Chrome أو Firefox و قم بفتح موقع فيس بوك و منه الدخول إلي حسابك لتظهر لكل الوجهة الاعتيادية للموقع التي نعرفها جيداً .

ثانياً: أختار الصورة المتحركة GIF التي تريد الاحتفاظ به و اضغط علي زر الفأرة الأيمن علي الصورة لتظهر لك قائمة طويلة ابحث عن Save link as أو حفظ الصور كـ و أختار المكان الذي تريد حفظها به علي جهازك الكمبيوتر كما موضح لك في الصورة القادمة.

حفظ GIF علي الكمبيوتر

بعد ذلك يمكنك الرجوع إلي الصور في أي وقت و دون أنترنت للتمتع بشاهدتها و أخيراً أتمني أن تكون وجدت ما كنت تبحث عن حل له و أرجو تقييم المقال من خلال التقييمات الموجودة أسفل المقال و إذا كان لديك أي أستفسار أو مشكلة في أي موضوع يمكنك مرسلتنا من خلال صفحة فيس بوك أو صفحة أتصل بنا علي موقعنا .


موضوعات مهمة جداً لك :

تعرف علي طريقة حفظ هذه الصور علي جهازك من فيس بوك
تقييمك
  • 37
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *