هذا ما سيحدث عندما تحاول أن تقوم بعمل حظر لمارك زوكربيرج

هل حاولت عمل حظر لمارك زوكربيرج ؟

يعانى الكثير منا من الإزعاج من بعض مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مما جعل فيس بوك يُمكنك من عمل حظر لهؤلاء الذين يقوموا بإزعاجك ولا يقتصر الأمر على حظر من يقوم بإزعاجك فقط بل يٌمكنك حظر أي شخص على الفيسبوك وكالعادة يزداد بداخلنا الفضول من حين لأخر لتجربة يعض الأمور الغريبة وإليك واحدة من الأفكار التي كان سببها الفضول فهل جربت في أي يوم من الأيام ان تقوم بعمل حظر لمارك زوكربيرج من حسابك على الفيسبوك ؟ .

حظر لمارك زوكربيرج

فبالرغم من إن ذلك لن يفيد ولن يضر بشيء ولكن دائما ما يقتلنا الفضول لمثل هذه التجارب فإذا حاولت أن تقوم بعمل حظر لمارك زوكربيرج سوف تفاجأ بانك لا يمكنك عمل حظر له وسوف تحصل على خطأ مكتوب فيه “This Profile can’t be blocked for now” .

ويقول الكثير من المطورين ان السبب في ذلك هو تعرض الكثير من الشخصيات العامة على فيس بوك إلي الكثير من محاولات لحظر حساباتهم بواسطة عدة برامج تقوم بعمل الكثير من هذه المحاولات بشكل أوتوماتيكي وإن هذا الخطأ يمكن ان يظهر لكل من يحاول عمل حظر لحسابك انت علي فيسبوك إذا كانت المحاولات لحظر حسابك بأعداد كبيرة جداً .

في حين رد فيس بوك على ذلك وقال “بأن ذلك يساعد الكثير من مستخدمي فيس بوك في حرية التعبير عن آراءهم ضد من يحاولون بشتى الطرق إسكات هذه الأصوات عن طريق انهيال عدد كبير من محاولات  الحظر لهم بواسطة الكثير من الحسابات المزيفة والبرامج الأوتوماتيكية ” و ربما يكون سبب مقنع بعض الشيء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *