حذف حساب ياهو نهائياً 2019 من خلال هذه الخطوات الموضحة بالصور

حذف حساب ياهو نهائياً :

موقع ياهو من أقدم المواقع التي عاصرناها جميعاً لفترات طويلة قبل أن يبدأ عصر تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي حتى أن مواقع التواصل الاجتماعي في بدايتها كانت تتطلب أن يكون لديك حساباً على موقع ياهو كخيار من ضمن خيارات أخرى لإنشاء حساب على هذه المواقع ولكن الآن قد يكون ياهو بلا فائدة بالنسبة لكثيرين وهناك الكثير من البدائل التي تؤدي هذا الدور بطريقة أكثر حداثة وهذا ما جعلهم يبحثون عن طريقة حذف حساب ياهو نهائياً وذلك لأسباب كثيرة ولعل سبب عدم انتشار طريقة القيام بذلك هو أنك لن تجد كل يوم صديقاً قد قام بحذف حسابه من قبل مثلاً فيقوم بإرشادك للطريقة الصحيحة ولذلك سنقوم بشرح الطريقة الصحيحة لفعل ذلك .

حذف حساب ياهو نهائياً

وعلى الرغم من محاولات ياهو لمواكبة العصر الحالي عن طريق إصدار تطبيق خاص بالموقع تتمتع من خلاله القيام بكافة العناصر الخاصة بالتواصل الاجتماعي كالدردشة وإرسال الصور والفيديوهات والملفات وكذلك إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو ،إلا أن هذه الطريقة لم تفلح مع البعض وأرجعوا سبب رغبتهم في حذف حساباتهم على موقع ياهو إلى صعوبة تصفح البريد الوارد إلى الحساب بسبب كثرته المبالغ بها أو وجود بعض المضايقات ،أو أنهم بالأساس قد حصلوا على عنوان بريدي آخر على الموقع أو غيره من المواقع المتنوعة التي توفر خدمة إنشاء حسابات تواصل .

لا يفوتك مقال : حذف حساب سناب شات نهائياً .

كيفية حذف حسابك على ياهو :

  • توفيراً لكثير من الوقت والمجهود التي قد تتكلفها في الدخول إلى الإعدادات فقد أعددنا لك رابط صفحة مسح الحساب الخاصة بموقع ياهو للدخول إليها بشكل مباشر ومن ثم متابعة باقي الخطوات الموجودة بالشرح ،وستجد الرابط موجوداً بنهاية هذا المقال .
  • بعد أن تدخل إلى رابط الصفحة سيطلب منك الموقع أن تقوم بتحديد الحساب الذي تريد حذفه من خلال إدخال البريد الإلكتروني الخاص بموقع ياهو ،قم بإدخاله ثم اضغط على Next ومن ثم تابع بإدخال كلمة السر الخاصة بحسابك .
  • مسح حساب ياهو
  • بعد أن تنتهي من تسجيل الدخول إلى حسابك بنجاح سيتم نقلك إلى هذه الصفحة والتي تقوم بتذكيرك بكافة البيانات التي سيتم حذفها في حالة حذف الحساب ،قم بالضغط على متابعة حذف حسابي .
  • طريقة حذف ياهو نهائيا
  • بعد ذلك ستظهر لك رسالة تأكيدية أخيرة وسيطلب منك أن تعيد إدخال البريد الإلكتروني الذي تريد حذفه بشكل نهائي من على ياهو ومن ثم الضغط على زر نعم ،قم بإنهاء هذا الحساب المشار إليه بالصورة .
  • حذف ايميل ياهو

رابط الدخول لصفحة حذف حساب الياهو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *