كيفية حذف باسورد ويندوز 7 عن طريق USB خطوة بخطوة

حذف باسورد ويندوز 7 عن طريق USB

مؤخراً وصلت إلي مجموعة من الرسائل من قبل الكثير من متابعينا الكرام يتساءلون فيها عن أفضل طريقة يمكنهم من خلالها حذف باسورد الويندوز وتحديداً ويندوز 7 وفي الحقيقة أصدقائي الأمر بسيط للغاية ولكن مع الأسف فهناك الكثير من المستخدمين الذين يعانوا من تلك المشكلة ويتوجهوا في النهاية إلي أصحاب محلات الصيانة ويدفعوا الكثير من المال مقابل التخلص من الباسورد دون تدمير الويندوز ولهذا أصدقائي سوف نتحدث سوياً حول كيفية حذف باسورد ويندوز 7 عن طريق USB وهذا من خلال واحد من أبسط وأسهل البرامج التي يمكنك استخدامها للقيام بهذا الأمر دون أي مشاكل .

حذف باسورد ويندوز 7 عن طريق USB

ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن تلك الطريقة ستوفر عليك الكثير من المجهود و الوقت والمال أيضاً ولا تصدق إذا أخبرك أحدهم أنه من الممكن أن تقوم بكسر باسورد الويندوز بدون برامج لإن هذا الأمر صعب للغاية فهو يحتاج إلي مبرمج محترف أما من خلال برامج الكمبيوتر فكل شئ ممكن ومهمة اليوم سيساعدنا فيها برنامج Windows Password Key والذي يعتبر من البرامج الرائعة حقاً والأهم من كل هذا هو أنه مجاني تماماً فعلى الرغم من وجود نسخة مدفوعة من البرنامج ولكن النسخة المجانية تعمل بصورة جيدة للغاية ولن تحتاج إلي استبدالها وتصلح للاستخدام اكثر من مره دون أي مشاكل على الإطلاق .

برنامج الغاء باسورد الكمبيوتر ويندوز 7

في البداية عزيزي القارئ ستقوم بالدخول إلي الموقع الرسمي للبرنامج من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال لبدء عملية التحميل ثم بعد ذلك قم بالضغط على free Download كما هو بتلك الصورة بالضبط .

windows password key كامل

بعد ذلك قم بالبدء في تحديد لغة الاستخدام ثم قم بالموافقة على شروط وأحكام البرنامج ثم قم بالبدء في عملية التثبيت ولن تستغرق تلك العملية دقيقة واحدة مهما كانت مواصفات حاسوبك ضعيفة .

اختراق باسورد ويندوز 7 - فتح أى كمبيوتر محمى بكلمة سر

والآن قم بالضغط على Browse ثم قم باختيار ملف iso الخاص بالبرنامج بعد ذلك قم بتحديد مكان حرق البرنامج سواء كان على الفلاش ميموري أو CD الخاص بك بعد ذلك قم بالضغط على Burn وانتظر قليلاً حتى يتم الانتهاء من عملية حرق الملف على الفلاش ميموري الخاص بك .

برنامج الغاء باسورد الكمبيوتر ويندوز 7

ثم بعد ذلك قم بإعادة تشغيل الجهاز ثم قم بالضغط على F12 لعمل بوت من خلال الفلاش ميموري أو CD وهذا يعتمد على ما قمت به في الخطوة السابقة وعلى الفور ستتمكن من إزالة كلمة المرور الخاصة بالويندوز وفي حالة وجود أكثر من حساب لمستخدم يمكنك التحكم بهم بكل سهولة .

رابط تحميل البرنامج


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *