برامج حذف الصور المكررة في الايفون والايباد مجاناً

حذف الصور المكررة في الايفون

مشكلة الصور المكررة هي مشكلة الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية وفي مواضيع سابقة كنا قد قدمنا لكم الكثير من الشروحات لحذف الصور المكررة في أجهزة الكمبيوتر وهواتف الاندرويد ،ولكن موضوع اليوم هو موجه لمالكي هواتف الايفون حيث نقدم لك مجموعة متميزة من افضل برامج حذف الصور المكررة في الايفون وذلك بشكل سهل وسريع للغاية حيث تقدم برامج اليوم مجموعة من الخدمات الرائعة والتي تشمل تنظيف الهاتف والقضاء على أي صور مكررة عليه في وقت سريع للغاية .

حذف الصور المكررة في الايفون

دائماً ما يقوم المستخدم بتحميل نفس الصورة لأكثر من مرة دون أن يدري ،او يقوم باستلام الكثير من الصور على برامج التراسل الفوري اكثر من مرة ،حيث يجد أن هاتفه امتلأ بمجموعة كبيرة من الصور المكررة يصعب حذف المكرر منها بطريقة سريعة ،لذلك يحتاج الأمر إلي برنامج طرف ثالث يقوم بالمهمة في وقت سريع ودقيق أيضاً ،وهذا ما سوف تقدمه لك برامج اليوم المجانية والتي سوف نستعرضها سوياً من خلال السطور القادمة .

تحميل برنامج Phone Cleaner

من احدث البرامج التي تم طرحها مؤخراً حتي تناسب الإصدارات الحديثة من هواتف الايفون ،وهو برنامج Phone Cleaner المجاني والذي يمكنك استخدامه في البحث عن الصور المكررة على هاتفك الايفون ثم حذف جميع الصور المكررة بضغطة زر وهو يتطلب إصدار IOS 8.0 فيما فوق ولتحميله اضغط هنا .

برنامج لحذف الصور المكرره للايفون

تحميل برنامج Clean Duplicate Item

كما يشير اسم هذا البرنامج فهو يقوم بالبحث عن كل ماهو مكرر على الايفون ثم يقوم بحذف جميع الملفات المكررة بكل أنواعها ،فهو غير مقتصر على الصور فقط ولكنه يشمل جميع محتويات الايفون ،مثل جهات الاتصال والمستندات وملفات الفيديو بالإضافة إلي الصور ولتحميل برنامج Clean Duplicate Item على هاتفك يتطلب ذلك إصدار IOS 10 سواء على هواتف الايفون أو أجهزة الايباد وللتحميل اضغط هنا .

برنامج حذف الصور المكررة مجانا

تحميل برنامج Clean Doctor

برنامج رائع يستخدمه الكثير من مالكي هواتف الايفون وذلك بسبب سهولة استخدامه في البحث عن جميع الملفات المكررة مثل الصور والفيديوهات والملفات المختلفة الأخري ،حيث يقوم بعمل بحث دقيق ومفصل لجميع مجلدات الهاتف حتي يستطيع الوصول إلي جميع الملفات المكررة مع عرض حجم كل ملف حتي تستطيع إخلاء قدر كبير من المساحة على الهاتف ولتحميل هذا البرنامج قم بالضغط هنا .

برنامج حذف الصور من الايفون

بإمكانك الآن عزيزي القارئ حذف الصور المكررة في الايفون والايباد بكل سهولة عن طريق احدي برامج اليوم المجانية والتي تساعدك في تنظيف جهازك من جميع الملفات المكررة وليس الصور فقط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *