حذف آي كلاود من هواتف الايفون التي تعمل بنظام iOS 12 و iOS 13

حذف آي كلاود من هواتف الايفون

يعتبر حساب آي كلاود من اهم الأدوات المستخدمة في هواتف الايفون وأجهزة الايباد فمن خلاله يتم تشغيل الهاتف وتحميل التطبيقات وحفظ الصور والملفات على حساب آي كلاود وغيرها الكثير من المزايا الهامة والتي لا غني عنها لكثير من الأشخاص ،ولكن يحدث في كثير من الأحيان أن يلجأ بعض المستخدمين إلي حذف آي كلاود من هواتف الايفون وذلك لتمكين الكثير من خصائص ووظائف الهاتف دون الحاجة إلي حساب آي كلاود وأيضاً لتحرير الهاتف والقيام بالكثير من الأمور عليه بدون قيود آي كلاود التي تمنع الكثير من الأمور .

حذف آي كلاود من هواتف الايفون

اليوم ومن خلال ثغرة سوف نقوم بفك آي كلاود علي هواتف الايفون التي تعمل بنظامي iOS 12 و 13 وذلك حتي تستطيع استخدام الهاتف كما تريد وبدون اي قيود والتي يفرض آي كلاود الكثير منها عند استخدام الهاتف ،فتستطيع بعد فك آي كلاود من استخدام جميع الوظائف بدون الحاجة لحساب آي كلاود ما عدا إجراء المكالمات الهاتفية ،ولكن يرجي الانتباه إلي أن طريقة اليوم ثغرة ويمكن أن يتم سدها في أي وقت من خلال شركة ابل ،كما تستلزم هذه الطريقة استخدام جهاز ماك وعمل جيلبريك للهاتف .

طريقة حذف آي كلاود بدون الرقم السري 2020

  • في البداية يجب عمل جيلبريك للهاتف وذلك عن طريق ربطه بجهاز ماك ثم تحميل برنامج checkRa1n (رابط التحميل في اسفل المقال) .
  • بعد تحميل البرنامج على جهاز الماك قم بتشغيله عن طريق الضغط عليه كليك يمين ثم اضغط على Open .
  • من النافذة التالية قم بالضغط على Start وعند ظهور رسالة من آي تيونز قم بعدم الموافقة عليها من خلال الضغط على cancel ثم قم بغلق تطبيق آي تيونز فوراً واستكمل عمل الجيلبريك .
  • في النافذة التالية سوف تجد شرح خطوات عمل الجيلبريك من خلال صورة توضح لك الأزرار التي عليك الضغط عليها لإتمام العملية .
  • قم بالضغط على الأزرار الموضحة ،وفي حالة فشل الأمر قم بتكراره اكثر من مرة حتي يتم بنجاح .
  • بعد نجاح الأمر انتظر حتي يتم إتمام العملية تماماً ،فسوف يستغرق ذلك بعض الوقت .
  • عند انتهاء البرنامج من عمل جيلبريك لهاتفك قم بفتح محرر الأوامر terminal في جهاز الماك وقم بنسخ ولصق الأمر (bash <(curl -s https://gitlab.com/snippets/1912596/raw .
  • بعد ذلك قم بالضغط على Enter ليتم تنفيذ الأمر .
  • الآن تستطيع تحميل عشرات التطبيقات واستخدام هاتفك الايفون بدون حساب آي كلاود نهائياً .

في نهاية موضوع اليوم عزيزي القارئ وبعد أن تعرفنا على طريقة حذف آي كلاود من هواتف الايفون التي تعمل بنظام iOS 12 و13 تستطيع الآن استخدام هاتفك بدون قيود أو أوامر حقوقية من الشركة ،حيث تفرض شركة ابل الكثير من القيود والقوانين أثناء استخدام الهاتف وهي القوانين التي ينظم عملها حساب آي كلاود .

رابط تحميل البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *