حاسبة رسوم المرافقين 2020 والتابعين في السعودية

حاسبة رسوم المرافقين

تتوافد الكثير من العمالة المصرية ومن جميع الجنسيات الأخري على أراضي المملكة العربية السعودية وذلك للحصول على فرصة عمل مميزة حيث يتوافر داخل المملكة الآف الوظائف والتي يشغلها الكثير من الجنسيات العربية غير السعودية ويبحث الكثير من الوافدين إلي المملكة عن طريق سهلة لمعرفة رسوم المرافقين والتابعين على أراضي المملكة ،لذلك سوف نقدم لك اليوم حاسبة رسوم المرافقين الرسمية والتي أطلقتها الحكومة السعودية بشكل رسمي .

حاسبة رسوم المرافقين

تم إطلاق هذه الخدمة حتي يستطيع المقيم من تكلفة الكثير من الأمور قبل الدخول فيها ،مثلاً يستطيع حساب تكلفة تجديد إقامته بعد انتهاؤها كما يستطيع حساب تكلفة إضافة تابع جديد من خارج المملكة أو إضافة مولود جديد ،كما يمكن حساب تكلفة الخروج النهائي من المملكة وإنهاء عقد الإقامة بالإضافة إلي الاستعلام العام عن الكثير من معلومات وشروط وقوانين الإقامة داخل المملكة العربية السعودية ،لذلك إذا كنت ترغب عن مثل هذه المعلومات تابع معنا موضوع اليوم .

الاستعلام عن رسوم المرافقين والتابعين

تستطيع من خلال الموقع الرسمي muqeeminksa الذي أطلقته الحكومة السعودية في وقت سابق من الاستعلام عن رسوم المرافقين والتابعين عن طريق القليل من الخطوات والتي سوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية :

  • في البداية يجب عليك الذهاب إلي رابط الموقع الرسمي من هنا .
  • بعد ذلك سوف تنتقل إلي الصفحة الرئيسية للاستعلام عن رسوم المرافقين والتابعين .
  • الآن عليك اختيار الإجراء المطلوب حيث يتوافر اربع خيارات يمكنك الاستعلام عنهم وهم تجديد الإقامة ،وإضافة تابع جديد/مولود ،الخروج النهائي ،والاستعلام العام .
  • بعد اختيار الإجراء المطلوب قم بتحديد عدد المضافين أو عدد الأشخاص الذين تستعلم عنهم .
  • في الخطوة التالية قم بتحديد موعد بداية الاستحقاق وتاريخ انتهاء إقامتك ،ويمكنك تحديد هذه التواريخ سواء بالتقويم الهجري أو الميلادي .
  • بعد ذلك قم بالضغط على زر احسب ليقوم الموقع بإظهار تكاليف الخيار الذي طلبته في الحال .
  • وتستطيع استخدام الموقع اكثر من مرة وحساب الكثير من الخيارات التي ترغب فيها .

الاستعلام عن رسوم المرافقين والتابعين

برنامج حاسبة رسوم المرافقين مقيم

إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة لحساب رسوم المرافقين والتابعين وتجديد الإقامة وغيرها من الخيارات الأخري ،يمكنك تحميل برنامج حاسبة رسوم المرافقين مقيم ،والذي يمكنك تحميله على هاتفك الاندرويد مجاناً ثم يمكنك بعد ذلك حساب جميع الخيارات التي ترغب بها وبدون الحاجة إلي الاتصال بالإنترنت ولتحميل البرنامج على هواتف الايفون اضغط هنا .

برنامج حاسبة رسوم المرافقين مقيم

يمكنك الآن عزيزي القارئ القيام بحساب الكثير من تكاليف الإقامة المختلفة سواء لك أو لشخص مرافق أو مولود جديد بشرط كتابة تاريخ الاستحقاق وموعد انتهاء الإقامة الخاصة بك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *