ما معني تلفزيون ذكي ؟ ولماذا عليك من الآن اقتناء واحد من هذه الأجهزة الرائعة ؟

تلفزيون ذكي :

مؤخراً ومع التطور التكنولوجي الذي يشهده العالم حالياً ظهر مصطلح جديد لأجهزة التلفاز لم يسمع به الكثيرين وهو مصطلح أجهزة التلفاز الذكية! قد يتعجب البعض منكم من هذا المصطلح فجميعاً بكل تأكيد نعرف الهواتف الذكية وهي الهواتف التي نستخدمها في حياتنا اليومية بصورة طبيعية ولكن عندما يتحول جهاز التلفاز إلي تلفزيون ذكي كيف سيكون الوضع ؟ بكل تأكيد أعزائي سيكون الوضع في غاية الروعة فلك أن تتخيل عزيزي القارئ عندما تتمكن أجهزة التلفاز من الحصول على إمكانيات الهواتف مثل التطبيقات والألعاب وكل تلك الأمور الإضافية الأخرى مثل استخدام شبكة الإنترنت وهذا بالضبط ما سنتحدث سوياً عنه اليوم .

ما معني تلفزيون ذكي ؟ ولماذا عليك من الآن اقتناء واحد من هذه الأجهزة الرائعة ؟

لقد قامت بالفعل العديد من الشركات بإطلاق أجهزة تلفاز ذكية ومن بين تلك الشركات أو أشهرهم هي شركة سامسونج والتي تعتبر الرائدة في مجال أجهزة التلفاز الذكية حتي الآن ،وفي المؤتمر الأخير أعلنت شركة ابل عن طرحها لأجهزة تلفاز ذكية جديدة تعرف باسم Apple TV وهذا دليل واضح علي أن العالم أجمع يتجه إلي هذا النظام الجديد من أجهزة التلفاز وبالتأكيد أنت الآن عزيزي تتساءل ما هي مميزات تلك الأجهزة أو بمعنى أدق ما هو الجديد الذي يجعلك تفكر في اقتناء تلفزيون ذكي وهذا بالضبط ما سنتعرف عليه سوياً من خلال الفقرات التالية .

لماذا يجب أن تقوم بشراء تلفزيون ذكي ؟

كما أوضحت أعزائي بالفقرة السابقة أن المستقبل سيكون لتلك الأجهزة الرائعة فمن خلالها ستتمكن من القيام بالكثير من الأمور الرائعة مثل تثبيت التطبيقات و الألعاب دون الحاجة إلي استخدام أجهزة ألعاب خارجية كجهاز البلاي ستيشن وستتمكن من القيام بعمل المكالمات من خلال بعض التطبيقات مثل Skype هذا بخلاف إمكانية تصفح الإنترنت فالأمر أشبه بالحصول علي هاتف ذكي وجهاز كمبيوتر في وقت واحد كما أنه سيمكنك بكل سهولة الآن من خلال تلك الأجهزة مشاهدة جميع مسلسلات وأفلام شركة Netflix الغنية عن التعريف علي التلفاز مباشرة ولن تكون في حاجة إلي توصيل جهاز الكمبيوتر بالتلفاز كما كان يقوم الجميع بالسابق .

أما إذا كنت تتساءل عزيزي المستخدم عن كيف سيكون من الممكن توصيل تلفزيون ذكي بالإنترنت فالأمر في غاية البساطة فأغلب تلك الأجهزة تأتي بخاصية الواي فاي أو مخارج مخصصه لكابل الإنترنت .

وأخيراً أصدقائي عليكم البدء في التفكير في شراء أحد تلك الأجهزة فبكل تأكيد هي المستقبل .


موضوعات مهمة جداً لك :

ما معني تلفزيون ذكي ؟ ولماذا عليك من الآن اقتناء واحد من هذه الأجهزة الرائعة ؟
تقييمك
  • 41
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *