طريقة تقطيع الفيديو اون لاين خطوة بخطوة من خلال موقع clipconverter

تقطيع الفيديو اون لاين :

مع ظهور عصر الفيديو والانتشار الواسع الذي لاقاه هذا الأسلوب من عرض الأخبار والبيانات لابد وأنك قد سبق لك الاحتياج إلى التعديل على أحد الفيديوهات التي أردت أن تنشرها ولو تعديلاً بسيطاً كالقيام بعملية تقطيع الفيديو على سبيل المثال ،وبلا شك عزيزي أن كل ما فكرت به هو القيام بالبحث عن أحد برامج تعديل الفيديو وتنزيله على هاتفك أو على حاسوبك للقيام بالأمر ،ولكن هل كنت تعلم من قبل عزيزي القارئ أنه يمكنك الآن القيام بعملية تقطيع الفيديو اون لاين بدون الحاجة إلى المزيد من تنزيل البرامج أو التطبيقات على جهازك ،فقط اون لاين ومباشرة ويمكنك القيام بالأمر بمنتهى السهولة وهناك بالفعل الكثير من المواقع الإلكترونية التي ظهرت مؤخراً من أجل القيام بالأمر وسأتحدث معكم في مقال اليوم عن أحد هذه المواقع التي تتيح لك القيام بالعملية بطريقة سهلة وبسيطة .

تقطيع الفيديو اون لاين

بكل تأكيد وبدون الحاجة إلى المزيد من التفكير في الأمر فالقيام بعملية تقطيع الفيديو اون لاين أفضل بكثير من تنزيلك لأحد البرامج المتخصصة خاصةً إذا كنت تعاني من مشكلة نقص المساحة على حاسوبك أو مللت من كثرة البرامج الموجودة بالفعل ولست تعلم أيهم هو الأفضل خصوصاً مع تعدد المهام التي يمكن أن يقوم بها كل برنامج على حدة ،لذلك فإن الحل الأسلم للقيام بعملية التقطيع هو تقطيع الفيديو اون لاين ما يوفر عليك معاناة طويلة من تنزيل الفيديو كاملاً ثم تنزيل  أحد البرامج للقيام بالأمر ثم القيام بعملية تقطيع الفيديو ثم إعادة حفظة مرة أخرى على جهازك ،فالموقع الإلكتروني الذي سأقوم بشرحه اليوم يتيح لك القيام بالأمر بطريقة مختصرة أكثر بكثير من خلال خطوات معدودة .

مميزات تقطيع الفيديو اون لاين :

  • توفير المعاناة الطويلة من تنزيل برامج التعديل على الفيديو .
  • أسرع طريقة لتقطيع الفيديو قبل تنزيله .
  • إمكانية تحويل الفيديو إلى أي صيغة تريدها قبل تنزيله .
  • توفير مساحة التخزين على هاتفك الذكي أو حاسوبك .

كيفية القيام بعملية تقطيع الفيديو اون لاين :

أولاً : عليك فتح الفيديو الذي تريده ونسخ رابط هذا الفيديو ،وسنعطي مثلاً على ذلك من خلال فيديو موجود على اليوتيوب للتوضيح فقط .

تعديل الفيديو

ثانياً : قم بفتح الموقع الذي ستجد الرابط الخاص به بنهاية المقال .

تقطيع الفيديو

ثالثاً : قم بلصق رابط الفيديو الذي تريد تقطيعه في الشريط الموضح بالصورة .

كيفية تقطيع الفيديوهات بدون برامج

رابعاً : قم باختيار الصيغة التي تريد تنزيل الفيديو بها ،لتكن على سبيل المثال MP4 .

مونتاج الفيديو دون تنزيل برامج

خامساً : قم بإزالة العلامات من أمام كلاً من Start of Video و End of Video ،لتجد بعد ذلك أن الموقع قام بفتح نافذة لإدخال التوقيت .

فيديو

سادساً : كل ما عليك الآن هو القيام بإدخال توقيت بداية اللقطة التي تريدها من داخل المقطع وكذا توقيت انتهاء اللقطة ،ثم الضغط على continue .

تحويل صيغة الفيديو

سابعاً : قم بإختيار جودة الفيديو التي تريدها ،ثم اضغط على start.

تنزيل الفيديو وتقطيعه

ثامناً : سيقوم الموقع بنقلك إلى صفحة أخرى بعد أن ينتهي من تحويل الفيديو إلى الصيغة التي قمت بتحديدها ،فقط إضغط download ليبدأ تحميل الفيديو بعد تعديله وتحويل صيغته كما أردت عزيزي .

منتجة الفيديو

وبهذا أكون قد انتهيت من شرح كيفية تقطيع الفيديو اون لاين بدون أي برامج أو تطبيقات وأرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم ،وإلى اللقاء في مقالات أخرى .

رابط الدخول الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *