تفعيل الوضع المظلم في واتساب ويب من خلال تلك الخطوات البسيطة

تفعيل الوضع المظلم في واتساب ويب :

إن الوضع المظلم أصبح أمر يشغل بال الكثير من المستخدمين مؤخراً وكما هو واضح أصدقائي الأمر أصبح بمثابة مطلب جماهيري لجميع المستخدمين من جميع أنحاء العالم ومن أوائل الشركات التي استجابت لتلك الطلبات هي شركة فيس بوك وهذا من خلال تطبيق فيس بوك ماسنجر والذي أتاح استخدام الوضع الليلي عليه بسهولة واليوم سنتعرف على طريقة تفعيل الوضع المظلم في واتساب ويب بكل سهولة وهذا بناء على طلبات الكثير من المستخدمين الذين يسعوا باستمرار إلي استخدام التطبيقات في ثيماتها الداكنة والمريحة للعين بصورة كبيرة عند الاستخدام الليلي للحاسوب وهذا أمر يقوم به الكثير من المستخدمين باستمرار .

تفعيل الوضع المظلم في واتساب ويب

من الجدير بالذكر أصدقائي أن طريقة القيام بهذا الأمر ستحتاج منك القيام ببعض الخطوات على المتصفح الذي تقوم باستخدامه وهذا حتى تتمكن من الحصول على الوضع المظلم داخل واتس اب وأحب أن أؤكد أصدقائي أن طريقة الشرح التي ستجدها في تلك التدوينه تتم على واتس اب نسخة الويب وليس نسخه الاندرويد ولا نسخة الكمبيوتر وهذا لإنه لم تقم الشركة بإتاحة هذا الأمر على تلك النسخ بعد كما أن طريقة القيام بهذا الأمر بسيطة للغاية ولا تحتاج منك سوى تثبيت إضافة معينة على جوجل كروم والبدء في استخدام واتساب على الفور وستجد أن الوضع المظلم يعمل بنجاح ودون أي مشاكل .

مميزات الوضع المظلم على واتس اب ويب :

  • ستتمكن من إراحة عينك من الضوء المزعج للحاسوب في الليل .
  • يمكنك القيام بهذا الأمر دون تحميل أي برامج على الحاسوب فقط إضافة صغيرة من المتصفح .
  • تفعيل الوضع الليلي يتم مجاناً ولن تحتاج إلي دفع المال مقابل الحصول عليه .

شرح كيفية تفعيل الوضع الليلي على واتس اب ويب :

يمكنك عزيزي القارئ القيام بهذا الأمر من خلال 3 خطوات فقط وسوف نتعرف عليهم الآن

أولاً : قم بالدخول إلي الرابط الموجود بالأسفل وقم بتحميل إضافة Stylish على المتصفح الخاص بك ومهما كان المتصفح الذي تقوم باستخدامه سواء كان كروم أو فاير فوكس ستجد في الأسفل رابط يتوافق مع كلا منهم وعلى سبيل المثال سأقوم بتنفيذ الخطوات التالية على متصفح جوجل كروم وكما هو موضح هنا ستقوم بالضغط على Add To chrome .

تشغيل الوضع المظلم في واتس اب

ثانياً : قم بعد ذلك بالتوجه إلي رابط الأخر الموجود بالأسفل أيضاً لتثبيت ثيم يمكنك من الحصول على الوضع المظلم داخل واتس اب وهذا من خلال الضغط على Install Style .

واتساب على فاير فوكس

ثالثاً : وأخيراً قم بالتوجه إلي موقع واتس اب وعلى الفور ستجد أن الوضع المظلم بدأ في العلم فوراً ولن تحتاج إلي القيام بأي خطوات إضافية .

الوضع المظلم في واتساب على جوجل كروم

وبهذا عزيزي القارئ تكون قد تمكنت من الحصول على الوضع الليلي داخل واتساب ويب بكل سهولة ودون الحاجة إلي القيام بالكثير من الخطوات أتمنى أن ينال هذا الشرح البسيط إعجابكم وإلي اللقاء في تدوينه جديدة لكم خالص تحياتي .

رابط تحميل إضافة Stylish جوجل كروم

رابط تحميل إضافة Stylish فاير فوكس

رابط تثبيت الوضع الليلي


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *