مواقع مفيدة

كيفية تغيير خلفية الصورة اون لاين عن طريق هذا الموقع المجاني

تغيير خلفية الصورة اون لاين

تحتوي هواتفنا على الكثير من الصور الرائعة والتي نرغب أحياناً في استخدامها لتغيير صورة الصفحة الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك و تويتر وغيرها من المواقع المختلفة ،ولكن قد تحتوي خلفيات الكثير من الصور على أشياء غير مرغوب بها مثل ظهور أشخاص أو مكان غير مناسب وغيرها من الخلفيات التي قد لا ترغب في إظهارها عند رفع الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي لذلك سوف نتعلم اليوم طريقة تغيير خلفية الصورة اون لاين عن طريق موقع مجاني يقدم هذه الخدمة بشكل مجاني تماماً .

تغيير خلفية الصورة اون لاين

موقع اليوم والذي يسمي remove the background يقوم بإزالة الخلفية الحالية للصورة ثم يقدم لك مجموعة من الخلفيات الرائعة والتي يمكنك استخدام واحدة منها لصورتك ليتم تغيير خلفية الصورة إلي خلفية احترافية خالية من أي عيوب ،والموقع سهل الاستخدام وتستطيع خلال دقائق من تغيير خلفيات عشرات الصور وذلك عن طريق القليل من الخطوات والتي سوف نتعرف عليها من خلال السطور القادمة .

لا يفوتك شرح : الكتابة على الصور اون لاين بشكل جميل بالعربي والانجليزي .

موقع تغيير خلفية الصورة

تستطيع عن طريق موقع اليوم من تغيير خلفية الصورة بكل بساطة وإضافة خلفية جديدة لها من مجموعة حلفيات متوفرة على الموقع بشكل مجاني ،فكل ما عليك هو رفع الصورة من جهازك والتي تريد تغيير خلفيتها ثم إتبع الخطوات المذكورة في في الفقرة التالية .

طريقة تغيير خلفية الصورة الى ابيض اون لاين

  • في البداية قم بالذهاب إلي رابط الموقع من هنا .
  • قم بالضغط على Upload Image ثم احتر الصورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

موقع تغيير خلفية الصورة

  • انتظر حتي يتم رفع الصورة على الموقع وسوف يتم إزالة الخلفية في الحال وتغييرها إلي اللون الأبيض .
  • إذا كنت تريد استخدام الصورة بخلفية بيضاء شفافة يمكنك تحميلها عن طريق الضغط على Download .

طريقة تغيير خلفية الصورة الى ابيض اون لاين

  • أما إذا كنت ترغب في تغيير الخلفية فقم بالضغط على Edit لتنتقل إلي مكتبة الخلفيات .
  • عند الضغط على Edit سوف تنبثق لك نافذة الخلفيات ،وفي الأعلى تستطيع استخدام ميزة Blur والتي تستطيع من خلالها تظليل خلفية الصورة .
  • أو يمكنك استخدام ميزة Photo لتغيير الخلفية بصورة مثل صور الشواطئ والبحار والكثير من الخلفيات الرائعة .

تحويل الصورة الى شفافة اون لاين

  • كما تستطيع استخدام ميزة Color لتغيير خلفية الصورة إلي خلفية ملونه حيث يتوفر عدد كبير من الألوان .
  • بعد تغيير خلفية الصورة بالشكل الذي ترغب به يمكنك تحميلها على جهازك عن طريق الضغط على Download ليتم تحميلها على جهازك في الحال .

تغير خلفية الصورة

بإمكانك الآن عزيزي القارئ تغيير الكثير من خلفيات الصور وبدون استخدام أي برامج وبشكل مجاني واحترافي تماماً وذلك عن طريق استخدام موقع اليوم والذي كما لاحظت انه لا يحتاج الكثير من الخبرة والمهارة ،ولكن يعتمد على بضع خطوات قليلة تتمكن بعدها من تغيير خلفية الصورة بكل سهولة لتحصل على صورة رائعة في النهاية .

اترك تعليقاً