تعطيل حساب الفيس بوك مؤقتاً 2020 من خلال تلك الخطوات

تعطيل حساب الفيس بوك مؤقتاً 2020

إن مميزات موقع فيس بوك لا تعد ولا تحصى فكل يوم نحصل على الكثير من المميزات الرائعة ولكن تظل ميزة تعطيل الحسابات التي تم إضافتها إلي الموقع منذ وقت طويل هي الميزة الأكثر روعة والأفضل من وجهة نظري والسبب في هذا أصدقائي هو ما تقدمه لك تلك الخدمة من مميزات فمن خلالها ستتمكن من إغلاق حساب فيس بوك الخاص بك بشكل مؤقت ولن يتمكن أي شخص العثور عليك أو إرسال الرسائل إليك ،وسوف نتعرف من خلال تدوينه اليوم على كيفية تعطيل حساب الفيس بوك مؤقتاً 2020 بكل سهولة ومن خلال خطوات سريعة للغاية ودون الحاجة إلي استخدام برامج خارجية .

تعطيل حساب الفيس بوك مؤقتاً 2020

من أكثر الأمور العجيبة التي شاهدتها على شبكة الإنترنت هو بعض الشروحات التي تقول بأنه حتى تتمكن من تعطيل حساب فيس بوك الخاص بك عليك بتحميل بعض التطبيقات الغريبة وهذا الكلام عاري تماماً من الصحة ولا يوجد أي طريقة لتعطيل الحساب تحتاج خلالها إلي استخدام برنامج أو تطبيق خارجي فمن الجدير بالذكر أصدقائي أن عملية تعطيل حساب الفيس بوك مؤقتاً 2020 تتم بالكامل داخل موقع فيس بوك إذا كنت تقوم بهذا الأمر من الحاسوب أو من خلال تطبيق فيس بوك إذا كنت تقوم بهذا الأمر من هاتفك الاندرويد أو هاتفك الايفون .

لا يفوتك : حذف حساب فيس بوك نهائياً من الكمبيوتر والهاتف الاندرويد والايفون .

شرح خطوات تعطيل حساب فيس بوك مؤقتاً

في البداية عزيزي القارئ ستقوم بالدخول إلي تطبيق فيس بوك الموجود على هاتفك بعد ذلك قم بالدخول إلي الإعدادات من خلال الخطوط الثلاثة الموجودة بالأعلى بعد لك قم بتحديد قسم إعدادات الحساب كما هو بتلك الصورة ثم قم بالدخول على المعلومات الشخصية لبدء عملية تعطيل حساب فيس بوك الخاص بك .

شرح خطوات تعطيل حساب فيس بوك مؤقتاً

بعد ذلك قم بالنزول إلي الأسفل ثم قم بالضغط على خيار إدارة الحساب والتي سوف تتمكن من خلالها الوصول إلي إعدادات تعطيل حساب الفيس بوك أو كما يطلق عليها البعض إعدادات إلغاء التنشيط كما هو موضح بتلك الصورة بالضبط .

شرح كيفية تفعيل حساب فيس بوك بعد إلغاء التنشيط

بعد ذلك قم بالضغط على خيار إلغاء التنشيط لبدء رحلة تعطيل وإلغاء تفعيل حساب فيس بوك الخاص بك والتي لن تأخذ منك الكثير من الوقت وهذا أمرا في غاية الروعة .

كيفية تعطيل حساب الفيس بوك مؤقتا من الموبايل

في تلك اللحظة عزيزي القارئ ستتوقف عن استكمال خطوات إلغاء التفعيل لتقوم بأمر في غاية الأهمية وهو إدخال كلمة المرور الخاصة بك ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن هذا الأمر مهم جداً حتى لا يقوم أي شخص يمسك بهاتفك في يده بإلغاء الحساب أو مسحه أو عمل تعطيل له كما نقوم في تلك اللحظة ،ومن الجدير بالذكر أيضاً أن هذا الخيار تم إضافته حديثاً إلي حساب فيس بوك بعد أن تعرض الكثير من الأشخاص إلي مثل تلك الحوادث .

تعطيل حساب الفيس بوك مؤقتا 2019

بعد ذلك عزيزي القارئ ستحصل على مجموعة من الاختيارات والتي الهدف منها معرفة السبب وراء قيامك بهذا الأمر ويمكنك اختيار ما يناسبك منها أو في حالة كان هناك سبب أخر يمكنك كتابته في الأسفل كما هو موضح بتلك الصورة بالضبط .

تعطيل حساب الفيس بوك واسترجاعها في أي وقت

بعد ذلك ستحصل على مجموعة من الإعدادات التي يمكنك تعيينها على حسابك بعد القيام بعملية التعطيل ومن ضمن تلك الإعدادات وأهمها هي إعادة التنشيط التلقائي وهي خطوة يمكنك القيام بها لإعادة تشغيل حساب فيس بوك الخاص بك بشكل تلقائي دون أي تدخل منك بعد انقضاء مدة معينة يمكنك تعينها من خلال هذا الخيار كما هو موضح بتلك الصورة بعد ذلك قم بالضغط على متابعة للاستمرار في عملية التعطيل .

تعطيل حساب فيس بوك نهائيا

وأخيراً عزيزي القارئ ستحصل على بعض المعلومات حول نشاط حساب ماسنجر الخاص بك في حالة التعطيل ومالذي سوف يحدث وفي النهاية قم بالضغط على خيار إلغاء تنشيط حسابي وعلى الفور سوف يتم إيقاف تشغيل حساب فيس بوك الخاص بك وسوف يتم تسجيل الخروج من التطبيق ومن الحاسوب ومن أي جهاز آخر .

تعطيل حساب فيس بوك 2019

شرح كيفية تفعيل حساب فيس بوك بعد إلغاء التنشيط

لا أعتقد أن هذا الأمر يحتاج إلي أي شرح على الإطلاق ففي الحقيقة أصدقائي لا يوجد خطوات عليك القيام بها سوي تسجيل الدخول إلي حساب فيس بوك الخاص بك بشكل طبيعي وعلى الفور ستجد أن حسابك أصبح يعمل دون أي مشاكل وسيتم إلغاء عملية التعطيل التي قمنا بها سوياً من خلال الخطوات السابقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *