شرح كيفية تثبيت و تحميل تعريف هواوى على الكمبيوتر بالصور مجاناً

تعريف هواوى على الكمبيوتر :

من أهم الأمور التي يجب عليك القيام بها قبل توصيل هواتف هواوي بالكمبيوتر هي تثبيت التعريفات الخاصة بها فمؤخراً ظهرت مشكلة للعديد من مستخدمي تلك الهواتف وهي عدم إمكانية نقل الصور والملفات بين الهاتف والحاسوب حتى من خلال البرامج المعروفة والمتخصصة في تلك الأمور والسبب في هذا هو أنك لم تقم بـ تعريف هواوى على الكمبيوتر وهذا الأمر بسيط للغاية ولكنه يحتاج إلي بعض الخطوات التي عليك القيام بها بترتيب معين وعلى الرغم من أنه هناك الكثير من المتابعين الذين يشتكوا من صعوبة القيام بهذا الأمر إلا وأنه بمجرد أن تنتهي من تلك التدوينه ستجد أن الأمر بسيط للغاية .

تعريف هواوى على الكمبيوتر

ولقد ظهرت تلك المشكلة مع الكثير من المستخدمين الذين يقوموا باستخدام ويندوز 10 ولهذا تم إطلاق تلك التعريفات وتعديلها بما يتناسب مع نسخة الويندوز الجديدة وبمجرد من أن تنتهي عزيزي القارئ من تثبيت  تعريف هواوى على الكمبيوتر لن تواجهك مشكلة نقل الملفات او الصور مجدداً ومن الجدير بالذكر أيضاً أن عملية نقل الملفات لن تتم بصورة جيدة إلا بعد تحميل برنامج  HiSuite الرائع والذي سوف تتمكن من خلاله إدارة هاتفك بالكامل والتحكم في كل شئ وستتمكن أيضاً من عمل نسخ احتياطي لكل الملفات الموجودة بالهاتف والاحتفاظ بها في حالة القيام بعمل إعادة ضبط المصنع للهاتف هذا بالإضافة إلي العديد من المميزات الرائعة والتي ستنال إعجابك بكل تأكيد .

خطوات تعريف هواوى على الكمبيوتر :

في البداية عزيزي القارئ ستقوم بتحميل ملف التعريفات على حاسوبك من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال و ستتم عملية التحميل من خلال موقع ميديا فاير بكل سهولة بعد ذلك قم بفك الضغط عن الملف واتركه الآن سنعود إليه فيما بعد .

بعد ذلك سنبدأ في تحميل برنامج HiSuite حتى تتمكن من تثبيت تعريف هواوي على الحاسوب دون أي مشاكل وستتم عملية تحميل البرنامج من خلال الموقع الرسمي وستجد الرابط في نهاية المقال أيضاً قم بالبدء في التحميل ثم التثبيت كما هو موضح بتلك الصورة من خلال الضغط على Next ثم انتظر قليلاً .

تحميل تعريفات هونرتنزيل تعريفات هواوي

بعد أن يتم الإنتهاء من عملية التثبيت قم بتصويل هاتفك بالبرنامج حتى تتم عملية تثبيت التعريفات دون أي مشاكل .

تعريف الهواتف للحاسوب

قد تواجهك بعض المشاكل أثناء عملية توصيل الهاتف بالحاسوب ولكن قم باتباع الفيديو الموضح داخل البرنامج وعلى الفور ستتم عملية التوصيل سريعاً .

تنزيل برنامج hisuite

بعد ذلك قم بفتح ملف التعريفات الذي قمت بتحميله في الخطوة الأولى وعلى الفور سيتم البدء في تثبيتها على الحاسوب دون أي مشاكل وستتمكن من إدارة الهاتف عن طريق الحاسوب دون أي مشاكل .

رابط تحميل التعريفات

رابط تنزيل برنامج HiSuite

تقييمك
  • 20
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *