موقع رائع للتعديل علي أي مقطع صوتي أون لاين بدون أي برامج أو تطبيقات

تعديل المقاطع الصوتية أون لاين :

في بعض الأحيان نكون في حاجة إلي القيام ببعض التعديلات علي المقاطع الصوتية الخاصة بنا فمثلاً إذا كان هناك بعض المقاطع الموسيقية التي تريد أن تقوم بتخصيص مقطع معين منها كنغمة رنين خاصة بك أو ربما تريد الاحتفاظ بجزء من هذا المقطع لإنه يعجبك أو لأي سبب أخر فأول ما ستقوم به هو البحث عن برنامج يمكنك من خلاله التعديل علي المقاطع الصوتية وذلك في حاجة إذا كنت تقوم باستخدام حاسوبك أما إذا كنت تستخدم هاتفك فبكل تأكيد ستبحث عن تطبيق يساعدك علي إتمام تلك المهمة وما أكثرهم في الحقيقة، ولكن هل تعلم عزيزي القارئ أنه يمكنك الآن تعديل المقاطع الصوتية أون لاين وبكل سهولة ودون الحاجة إلي تحميل أي برامج أو تطبيقات .

تعديل المقاطع الصوتية أون لاين من خلال Mp3Cut بطريقة سهلة جداً

هناك موقع جديد يعرف باسم MP3Cut هذا الموقع الرائع تستطيع من خلاله أن تقوم بالتعديل علي جميع ملفاتك الصوتية بكل سهولة دون الحاجة إلي تحميل البرامج المزعجة والتي دائماً ما تحتاج إلي شراء وإذا كان البرنامج يعمل بصورة مجانية فستجد به العديد من المشاكل مثل الإخلال بجودة المقطع أو ظهور بعض الإعلانات المزعجة ولقد وصل الأمر أنه عند القيام بالتعديل علي مقطع صوتي باستخدام بعض برامج الكمبيوتر تجد أنه في بداية المقطع تم إضافة صوت ينطق أسم البرنامج وفي الحقيقة كل تلك الأمور مزعجة للغاية ولهذا أصدقائي أنصحكم جميعاً باستخدام موقع تعديل المقاطع الصوتية أون لاين ومجاناً فهو يمتلك الكثير من المميزات الرائعة.

مميزات موقع تعديل المقاطع الصوتية أون لاين :

  • كما أوضحت سابقاً سيغنيك الموقع عن اللجوء إلي البرامج المزعجة.
  • تستطيع القيام بهذا الأمر بصورة مجانية تماماً.
  • لا يؤثر الموقع بأي شكل علي جودة المقطع الصوتي علي عكس الكثير من المواقع الأخري .
  • بعد الإنتهاء من التعديل علي المقطع يمكنك حفظه مرة أخري علي حاسوبك أو مشاركته علي مواقع التواصل الاجتماعي .

لا يفوتك أيضاً :

كيفية استخدام موقع تعديل المقاطع الصوتية أون لاين ؟

إن طريقة استخدام الموقع قد لا تحتاج إلي أي شرح ولكن سأوضح لكم فقط مراحل الاستخدام فحتى تتمكن من الحصول علي مقطع معدل في النهاية سيكون عليك القيام بثلاث خطوات بسيطة .

أولاً: قم بإضافة المقطع إلي الموقع وذلك من خلال عمل Upload له أو يمكنك أن تقوم بإضافة الرابط الخاص به من أي موقع أخر ليقوم الموقع بالوصول إليه والبدء في التعديل .

موقع تعديل المقاطع الصوتية أون لاين

ثانياً: أبدء في التعديل علي المقطع الصوتي من خلال الأدوات البسيطة التي أمامك وبعد الإنتهاء قم بالضغط علي اختيار Cut .

طريقة تعديل المقاطع الصوتية أون لاين

ثالثاً: وأخيراً عزيزي القارئ يمكنك الآن أن تقوم بتحميل المقطع إلي حاسوبك وذلك بعد انتهاء التعديل من خلال الضغط علي Download .

كيفية تعديل المقاطع الصوتية أون لاين

وبتلك الطريقة أصدقائي سيمكنكم التعديل علي أي مقطع صوتي في أي وقت من خلال هذا الموقع الرائع في ثوان معدودة والاستفادة من جميع مميزاته الرائعة.

رابط الدخول إلي الموقع


موضوعات مهمة جداً لك :

تعديل المقاطع الصوتية أون لاين

تعديل المقاطع الصوتية أون لاين - 100%

100%

التقييم النهائي

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *