تحميل تطبيق ZOOM Cloud Meetings للاندرويد وللايفون

تطبيق ZOOM Cloud Meetings

مؤخراً تسبب فيروس كورونا في إيقاف الحياه في جميع أنحاء العالم بسبب تفشيه السريع والمستمر ولهذا كان من الضروري إيقاف جميع الأعمال والعمل من المنزل وهذا أمر يمكن القيام به دون أي مشاكل في ظل الظروف التي نعيشها جميعاً ولكن في بعض الأحيان قد تحتاج إلي القيام بعمل بعض الاجتماعات مع بعض زملاء العمل لمتابعة الأمور وهنا يلجئ الجميع لاستخدام البرامج التقليدية والتي نعرفها جميعاً ولكن المشكلة أن تلك البرامج لا تصلح لإجراء الاجتماعات الكبيرة ويصبح عملية التواصل بين الأفراد في غاية الصعوبة ولهذا أصدقائي أقدم لكم اليوم تطبيق ZOOM Cloud Meetings وهو من أشهر و أقدم البرامج التي يمكنكم استخدامها من أجل إجراء مكالمة فيديو مكونة من العديد من الأشخاص .

تطبيق ZOOM Cloud Meetings

من الجدير بالذكر أصدقائي أن تطبيق ZOOM Cloud Meetings يعتبر واحدة من البرامج القوية حقاً ومتخصص في أمر واحد فقط هو إجراء مكالمات الصوت ومكالمات الفيديو و في الماضي كان لا يمكنك إجراء الدردشة الكتابية ولكن بعد ذلك تم تحديث التطبيق وإضافة تلك الميزة وربما هذا الأمر يعتبر من أهم مميزاته ومن الجدير بالذكر أن البرنامج متواجد منذ وقت طويل لهواتف الاندرويد ولهواتف الايفون أيضاً وكان بالفعل يتم استخدامه من قبل الكثير من المستخدمين ولكن بعد أزمه فيروس الكورونا أصبح يتم استخدام البرنامج من قبل الكثير من المستخدمين في جميع أنحاء العالم ولقد تمكن هذا البرنامج الرائع من تحقيق رغبات جميع المستخدمين .

مميزات تطبيق ZOOM Cloud Meetings

  • يمكنك إجراء مقابلات العمل وكل الاجتماعات اون لاين من خلال تطبيق زووم
  • التطبيق متاح للتشغيل على هواتف الاندرويد والايفون .
  • تطبيق زووم مجاني تماماً ولا تحتاج إلي دفع المال من أجل القيام .
  • يمكنك الانضمام إلي الاجتماعات بكل سهولة .
  • تستطيع عزيزي القارئ استخدام التطبيق دون الحاجة إلي إنشاء حساب .
  • برنامج زووم مجاني تماماً ولن تحتاج إلي دفع المال مقابل استخدامه .

شرح كيفية استخدام تطبيق ZOOM Cloud Meetings

في البداية عزيزي القارئ ستقوم بتحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد أو الايفون من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال بعد ذلك قم بفتح التطبيق على هاتفك وسوف تظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة بالضبط .

شرح كيفية استخدام برنامج Zoom

ويمكنك عزيزي القارئ البدء في إنشاء حساب على التطبيق بكل سهولة من خلال الضغط على Sign Up والبدء في إدخال المعلومات المطلوبة كما هو موضح بتلك الصورة أيضاً .

تحميل برنامج زوم للاندرويد

أو يمكنك الانضمام إلي الاجتماعات مباشرة وهذا من خلال الضغط على Join A Meeting ثم إدخال كود الاجتماع الذي ستحصل عليه من أصدقائك بكل تأكيد .

تحميل برنامج زوم عربي

وفي حالة إن كنت تمتلك حساب من الأساس على التطبيق قم بالضغط على Sign in ثم قم بتسجيل الدخول ويمكنك تسجيل الدخول من خلال حساب فيس بوك الخاص بك أو حساب جوجل وتلك واحدة من أسهل طرق تسجيل الدخول .

مميزات برنامج زوم

وبمجرد تسجيل الدخول إلي داخل التطبيق سوف تظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة ويمكنك القيام بالكثير من الأمور مثل إنشاء اجتماع .

طريقة تحميل برنامج zoom

وعلى الفور سيظهر لك هذا الكود والذي ستقوم بمشاركته مع أصدقائك ومن هنا يمكنك البدء في عمل اجتماع اون لاين بكل سهولة .

برنامج زوم للايفون

إلي هنا أصدقائي أكون قد انتهيت من الحديث معكم حول هذا التطبيق الرائع أتمنى أن تكونوا قد استفدتم من تلك المعلومات و إلي اللقاء في تدوينه جديدة إن شاء الله .

رابط تحميل التطبيق للاندرويد

رابط تحميل التطبيق للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *