شرح وتحميل تطبيق Whoscall لمعرفة الأرقام المجهولة للاندرويد وللايفون

تطبيق Whoscall :

إن محاولة معرفة هوية الأرقام المجهولة أمر في غاية الأهمية فكثيراً ما ترد إلينا الكثير من المكالمات من أرقام غير معلومة ولا نقوم بالرد عليها بسبب أننا لا نعرف من المتصل ولكن من خلال بعض التطبيقات أصبح إمكانية معرفة تلك الأرقام متاح ولكن الأمر يحتاج إلي تطبيق جيد حتى تتمكن من القيام بهذا الأمر ولهذا أصدقائي أقدم لكم اليوم تطبيق Whoscall وهو واحد من افضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها معرفة الأرقام المجهولة هذا بالإضافة إلي أنه مجاني تماماً ومتاح على جميع أنظمة التشغيل سواء كان اندرويد أو ايفون كما أن هذا التطبيق يمتلك العديد من المميزات وسوف نتحدث عنها سوياً من خلال الفقرات التالية .

تطبيق Whoscall

إن عملية التعرف على الأرقام المجهولة كما أوضحت سابقاً تحتاج منك إلي اتصال هاتفك بالإنترنت ولكن الميزة الإضافية التي يمتلكها هذا التطبيق هو أنه يمكنك تحميل قاعدة البيانات بالكامل على هاتفك وبتلك الطريقة لن تحتاج إلي اتصال هاتفك بالإنترنت من أجل التعرف على الأرقام المجهولة ولكن هذا الأمر متاح في بعض الدول فقط وليس في جميع الدول وهذا أمر في غاية الروعة حقاً فجميع التطبيقات الأخرى التي توفر تلك الخدمة لا تقدم تلك الميزة حتى أشهرهم وهو Truecaller لا يسمح لك بتحميل قاعدة البيانات ومن خلال الفقرات التالية سوف نتعرف على كيفية استخدام هذا التطبيق الرائع .

كيفية استخدام تطبيق من المتصل للاندرويد وللايفون :

في البداية قم بتحميل التطبيق على هاتفك وهذا أمر اعتدنا عليه جميع فقط قم بالنزول إلي نهاية التدوينه بعد ذلك قم تحديد نظام التشغيل الخاص بهاتفك بعد ذلك قم بالبدء في التحميل وعلى الفور سيتم تحويلك إلي المتجر ثم بعد الانتهاء قم بتشغيل التطبيق على هاتفك لتظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا عليك الضغط على Get Started .

طريقة التعرف على الأرقام المجهولة من على هاتفك الاندرويد والايفون

بعد ذلك قم بتسجيل الدخول إلي التطبيق أما عن طريق حساب الفيس بوك أو الجيميل أو يمكنك الضغط على Later والقيام بهذا الأمر لاحقاً .

تطبيق معرفة الأرقام المجهولة

في تلك الخطوة سيكون عليك منح تطبيق Whoscall تصريح بالعمل على هاتفك فوق بعض التطبيقات الأخرى حتى يتمكن من التعرف على الأرقام المجهولة .

تطبيق من المتصل

وأخيراً يمكنك البدء في عملية استخدام التطبيق دون أي مشاكل وستتمكن من التعرف على جميع الأرقام المجهولة التي تتصل بكل في أي وقت .

معرفة هوية المتصلين على الاندرويد والايفون

رابط تحميل التطبيق للاندرويد

رابط تحميل التطبيق للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *