إذا كنت تقوم باستخدام هاتف اندرويد فعليك باستخدام هذا التطبيق المهم

تطبيق Who Tried To Unlock My Phone :

في كثير من الأوقات قد يحاول بعض الأشخاص القيام بالدخول إلي هاتفك ولكن طبعاً مع وجود أنظمة الحماية الشهيرة مثل النمط أو البين كود ومؤخراً ماسح بصمة الأصبع والعين سيكون الأمر في غاية الصعوبة ولكن ما ينقص تلك الأنظمة هو أمر بسيط للغاية وهي معرفة من يحاول القيام بهذا الأمر فجميعاً يمتلكنا فضول معرفة من كان يحاول الدخول إلي هاتفنا وهذا الأمر قد تتعرض له في الكثير من الأماكن فمن الممكن أن تترك هاتفك في عملية الشحن في أي مكان ويحاول أي شخص أن يعبث به ولهذا سيكون من الأفضل لك عزيزي القارئ أن تقوم باستخدام تطبيق Who Tried To Unlock My Phone الرائع والذي سيجعلك تتخلص من تلك المشكلة تماماً .

تطبيق Who Tried To Unlock My Phone لتصوير أي شخص يحاول فتح هاتفك

يساعدك هذا التطبيق في معرفة كل من يحاول الدخول إلي هاتفك دون علمك وهذا من خلال استخدام الكاميرا الأمامية للهاتف وتصوير كل شخص يحاول أن يفتح هاتفك ويفشل عندما يقوم بإدخال خاطئ للنمط أو للبين كود الذي تقوم باستخدامه وبهذا ستتمكن بكل سهولة من كشف هؤلاء الأشخاص المتطفلين والحذر منهم جيداً ومن الأفضل أن لا تترك هاتفك مرة أخرى بالقرب منهم ،كما أن تطبيق Who Tried To Unlock My Phone يمتلك العديد من المميزات الرائعة مثل الحجم الصغير فلن تشعر حقاً بأنك قد ثبته على هاتفك من الأساس .

كيفية استخدام تطبيق Who Tried To Unlock My Phone ؟

في البداية عزيزي القارئ قم بفتح الرابط الموجود في نهاية المقال ليتم تحويلك إلي داخل متجر جوجل بلاي ومن هناك قم بتحميل التطبيق إلي هاتفك بعد ذلك قم بفتح التطبيق وقم بالضغط على علامة التشغيل الموضحة في الصورة التالية .

تحميل تطبيق who tried to unlock my phone

بعد ذلك سيطلب منك الهاتف أن تقوم بتفعيل التطبيق والسماح له بالوصول إلي نظام الحماية الخاص بك ويمكنك القيام بهذا الأمر عن طريق الضغط على Activate .

تنزيل تطبيق who tried to unlock my phone

بعد ذلك يمكنك تجربه الأمر بنفسك عن طريق أن تقوم بقفل الشاشة ومحاولة الدخول إلي هاتفك ثم قم بكتابة رمز خاطئ وعلى الفور قم بالعودة إلي التطبيق لتشاهد صورتك وهي موجودة بالداخل بالإضافة إلي التوقيت الذي حدثت فيه تلك المحاولة وتلك من المميزات الرائعة حقاً لهذا التطبيق .

تطبيق who tried to unlock my phone الرائع

وبهذا أصدقائي يمكنكم أن تكشفوا جميع الأشخاص المتطفلين الذين سيحاولوا استخدام هواتفكم دون أن تعرفوا ،أتمنى أن ينال إعجابكم هذا المقال وإلي اللقاء .

رابط تحميل التطبيق


موضوعات مهمة جداً لك :

  • 30
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *