تحميل تطبيق VPNHUB للحصول علي VPN مجاني لهواتف الاندرويد

تطبيق VPNHUB :

هل تعلمون أصدقائي ما هو أسوء شعور قد تشعرون به في يوم من الأيام ؟ هذا الشعور هو أن تشعر بأن أحدهم يقوم بمراقبتك ويتربص بك كما أنه يقوم بتتبع جميع خطواتك وتحركاتك وهذا هو ما يحدث مع الكثير من المستخدمين دون أن يشعروا بذلك فكل مرة عزيزي القارئ تقوم باستخدام هاتفك في تصفح الإنترنت و الدخول إلي الموقع المختلفة تقوم بعض المواقع بتتبع ما تقوم به ومعرفة ما هي المواقع الأخرى التي تقوم بالولوج إليها هذا بالإضافة إلي أنها تستطيع أن تعرف ما هي المواقع التي تبحث عنها وهذا بكل تأكيد شئ قد يسبب الانزعاج للكثير من الأشخاص كما أنه يساعد بصورة كبيرة في توجيه الإعلانات إليك بكل سهولة وحتى تتخلص من كل هذا أنت في حاجة إلي استخدام تطبيق VPNHUB حتى تستطيع تصفح مواقع الإنترنت بصورة أمنة ودون أن يتمكن أي موقع من تتبع ما تقوم به وجمع المعلومات عنك .

تطبيق VPNHUB

هذا التطبيق البسيط يقوم بأمر رائع للغاية وهو تغير عنوان IP الخاص بهاتفك حتى تتمكن من تصفح المواقع دون أن يتم تتبعك ولكن في الحقيقة أصدقائي إن VPNHUB لا يوقف التتبع الخاص بتلك المواقع فهذا أمر من الصعب التحكم به ولكن هو يقوم بأمر أخر وهو التضليل فعندما يحاول أي موقع من معرفة عنوان الأي بي الخاص بك سيظهر له عنوان في بلد أخرى وبهذا عندما تقوم تلك المواقع بما تقوم به لن تكون أنتا المستهدف من هذا التتبع ولن يتمكن أي شخص أو جهة من معرفة مكانك أو تحديد موقعك الجغرافي .

مميزات تطبيق VPNHUB :

  • من الطبيعي أن يكون هذا التطبيق مجاني ولكن ليس من الطبيعي أنه يتيح إمكانية الاتصال من أكثر من دولة دون أي مشاكل .
  • ستتمكن عزيزي القارئ من خلال هذا التطبيق أن تقوم بالدخول إلي المواقع المحجوبة وتصفح الإنترنت بسرية تامة .
  • واحدة من المميزات الأساسية لهذا التطبيق الرائع هو سهولة استخدامه على هاتفك كما يمكنك أيضاً أن تقوم باستخدامه على جميع هواتف الاندرويد .

طريقة استعمال تطبيق VPNHUB :

بكل تأكيد أصدقائي في البداية سيجب عليك تحميل التطبيق وذلك من خلال متجر جوجل بلاي،فقط قم بالضغط على الرابط المتواجد أسفل المقال بعد ذلك قم بفتح التطبيق بعد الإنتهاء من عملية التحميل والتثبيت والتي لن تستغرق أي وقت،سيظهر أمامك واجهة تعريفية بالتطبيق تستطيع أن تقوم  باستكمالها أو إنهائها من خلال الضغط على Skip .

تحميل VPNHUB

بعد ذلك سيكون عليك أن تقوم بتوثيق التطبيق مع الهاتف وذلك من خلال إتاحة بعض الصلاحيات وإعطاء أذونات الوصول لبعض الإعدادات الموجودة بهاتفك حتى يعمل تطبيق VPNHUB على هاتفك دون أي مشاكل .

تنزيل VPNHUB

في النهاية عزيزي القارئ قم بالضغط على القفل الموضح في الصورة التالية حتى تتمكن من تشغيل التطبيق على هاتفك .

تطبيق VPNHUB

وأخيراً يُمكنك أن تبدأ في استخدام شبكة الإنترنت دون أي خوف أو قلق من أن يتم تتبعك فأنت الآن في أمان تام وتستطيع تصفح جميع المواقع دون أي مشكلة .

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *