تطبيق لحماية هاتفك بطريقة جديدة وغير متوقعة

تطبيق Tap Locker :

هناك الكثير من الطرق التي يمكنك أن تقوم باستخدامها لحماية هاتفك من أن يتم العبث به من خلال الغرباء ولكن مع الأسف أصدقائي فأغلب الطرق أصبحت تقليدية للغاية فلا يوجد جديد فوسائل حماية الهاتف تنحصر بين رمز الدخول Pin Code و الرسم النمطي Pattern وأخيراً ماسح البصمة وهو يعد واحد من أفضل الوسائل التي يمكنك استخدامها لحماية هاتفك ولكن في بعض الأوقات قد لا يحتوي هاتفك على أنظمة حماية عالية وهذا قد يرجع إلي العديد من الأسباب واهمهم هو أن الإصدار الخاص بهاتفك قديم فما العمل الآن ؟ الأمر ليس بمشكلة على الإطلاق أصدقائي فاليوم سنتعرف سوياً علي تطبيق Tap Locker الجديد .

تطبيق Tap Locker لقفل شاشة هاتفك الاندرويد بطريقة جديدة ومبتكرة

هذا التطبيق الرائع يمكنك من خلاله أن تقوم بحماية هاتفك وقفل الشاشة بطريقة في غاية الروعة لم تخطر علي بال شخص من قبل فكما أوضحت بالفقرة السابقة أغلب طرق الحماية معروفة وفي بعض الأحيان يصبح من السهل اختراقها أيضاً ولكن مع تطبيق Tap Locker الجديد ستقوم بحماية هاتفك الذكي بصورة مبتكرة وذلك من خلال الضغط علي الشاشة خمس مرات وبمجرد الإنتهاء يتم فتح الشاشة علي الفور وتلك الطريقة لن يتوقعها أي شخص على الإطلاق وبدون القيام بهذا الأمر لن يتمكن أي شخص من استخدام هاتفك نهائياً وهذا أمر رائع حقاً كما أن التطبيق يحتوي علي بعض الإضافات الرائعة مثل إمكانية استخدام نظام النمط فقط أو استخدام الرقم السري كوسيلة للحماية هذا في حالة إذا لم يكونا متاحان بنظام التشغيل الخاص بهاتفك .

لا يفوتك أيضاً : تطبيقات قفل التطبيقات بأكثر من طريقة مختلفة .

كيفية استخدام تطبيق Tap Locker :

في البداية ستقوم عزيزي القارئ بتحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي وستجد رابط التحميل في نهاية المقال بعد ذلك قم بفتح التطبيق علي هاتفك لتظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة فقط قم بالضغط علي Start .

تحميل تطبيق Tap Locker

بعد ذلك سيطلب التطبيق منك بعد الأذونات حتى يتمكن من تطبيق نظام الحماية الخاص به علي هاتفك وبمجرد الحصول علي الصلاحيات الكافية ستجد أن التطبيق بدأ في العمل علي هاتفك كما هو بتلك الصورة .

تنزيل تطبيق Tap Locker

والآن كل ما عليك القيام به هو اختيار نظام الحماية الذي تفضله و بالتأكيد سيكون Tap pattern بعد ذلك قم بالضغط علي الشاشة كما أوضحت بالفقرة السابقة ثم أضغط علي Done وبهذا سيتم تثبيت نظام الحماية الجديد .

تطبيق تطبيق Tap Locker

وإلي هنا أكون قد انتهيت من مقال اليوم لكم جزيل الشكر وإلي اللقاء في مواضيع أخري إن شاء الله .

رابط تحميل التطبيق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *