تعرف علي هذا التطبيق الجديد لقفل الهاتف بطريقة يستحيل توقعها

تطبيق Smart Phone Lock :

إذا كنت تُعاني من الأشخاص الفضوليين من حولك ،أو إذا كنت تعاني من سهولة فتح تليفونك من قبل أطفالك ،نُقدم لك هذا التطبيق الرائع و هو تطبيق Smart Phone Lock فعن طريقه سوف تقوم بحماية هاتفك ،وذلك من خلال تحديد كلمة سر password يستحيل علي أي شخص معرفته سواك ،وتعتمد تلك الطريقة علي استخدام توقيت ساعة التليفون و ذلك بتحويل الوقت إلي أرقام تستطيع استخدامها لفتح الهاتف فأن كان التوقيت مثلا 12:45 فسوف يكون رقم فتح قفل التليفون هو 1245 و هكذا حسب التوقيت .

تطبيق Smart Phone Lock

في الحقيقة أصدقائي إن تطبيق Smart Phone Lock من تطبيقات الاندرويد الرائعة والمميزة فأغلب تطبيقات قفل الهاتف الأخرى لم تبتكر طريقة مميزة مثل تلك لحماية الهاتف فدائماً تكون المشكلة الأشهر لأغلب تطبيقات الحماية هي فقدان المستخدم النمط أو رمز الـ pin ولكن بتلك الطريقة سيكون من الصعب جداً نسيانه كما أننا ننصحك باستخدامه وموافتنا بالنتائج في التعليقات أسفل المقال ،وفي السطور القادمة سوف نشرح لك خطوات تحميل و تثبيت البرنامج بطريقة سهله للغاية ، و الآن مع الشرح .

شرح تطبيق Smart Phone Lock :

بعد تحميل التطبيق من متجر google play و تثبيته من خلال الرابط الموجود بالأسفل قم بفتحه و سوف تظهر لك صفحة start و هي عبارة عن معلومات عن التطبيق حول طريقة أستخدامه ولكن باللغة الإنجليزية .

تطبيق Smart Phone Lock تحميل

في الصفحة التالية سنجد مثال علي كيفية فتح التليفون حسب وضع الساعة ، مع مراعاة أن كلمة المرور المرور سوف يتم تغييرها بمجرد مرور دقيقة .

تطبيق Smart Phone Lock شرح و تحميل

أما في الصفحة التالية فسوف نجد طلب التطبيق للسماح بعمل الضبط الأساسي ، لذلك سوف نضغط علي activate .

تطبيق Smart Phone Lock تحميلات

الصفحة التالية هي نهاية ضبط تطبيق Smart Phone Lock ، و هي من اهم الخطوات لضبط التطبيق و فيها نقوم بتحديد password لإعادة ضبط أو تغيير أي معلومات في التطبيق ، و هي ميزة تتيح لك وحدك استخدام التطبيق .

تطبيق Smart Phone Lock توضيح

و في الصفحة الأخيرة من التطبيق سوف نجد اختيار ضبط الساعة ،و بداية استخدام التطبيق مع مراعاة اختيار نظام التوقيت إذا كان 12 أو 24 ساعة .

تطبيق Smart Phone Lock شرح

و في نهاية هذا المقال نتمنى أن يكون شرحنا لتطبيق  Smart Phone Lock قد نال علي إعجابكم و رضاكم ، ويُسعدنا تلقي تعليقاتكم و ملاحظتكم حول التطبيق ، و نترككم في رعاية الله إلي أن تلتقي في مواضيع أخري .

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *