تطبيق جديد لمعرفة هوية الأرقام المجهولة التي تقوم بالاتصال بك

تطبيق Showcaller :

هناك العديد من التطبيقات المتاحة والتي يستخدمها الكثيرين من أجل معرفة اسم المتصل بك فمثلاً عندما يقوم أحد الأشخاص المجهولين بالاتصال بك فعلى الفور يظهر لك اسمه وبهذا ستتمكن من معرفة من يقوم بالاتصال بك في حالة إذا لم تكن قمت بتسجيل الرقم وهذا أمر في غاية الروعة فكثيراً ما ترد إلينا مكالمات لا نريد الرد عليها ولكن مع الأسف نقوم بالرد بسبب أننا لا نعلم هوية المتصل ،وفي الحقيقة أصدقائي هناك العديد من التطبيقات التي تقدم تلك الخدمة مثل Truecaller وغيرها من التطبيقات ولكن تطبيق Showcaller الذي أقدمه لكم اليوم يختلف عن تلك التطبيقات في ميزة رائعة للغاية وهي أنك لست في حاجة إلي الحصول على اتصال بشبكة الإنترنت حتى تظهر لك هوية المتصلين في كل مرة فسيكون كافي أن يكون الهاتف متصل بالإنترنت لمرة واحده وبمجرد أن يقوم أي شخص مجهول بالاتصال بك على الفور سيتم تخزين جهة الاتصال الخاصة به على التطبيق وفي كل مره سيتصل بك ستظهر لك بياناته على الفور دون الحاجة إلي وجود إنترنت في هاتفك .

تطبيق Showcaller لإظهار هوية المتصلين بك بدون إنترنت

فكما تعلمون جميعاً فأن جميع التطبيقات الأخرى لا تتمكن من معرفة هوية المتصل إلا إذا كان هناك اتصال بشبكة الإنترنت وهذا في الحقيقة أمر مزعج للغاية وكان من الضروري توفير ميزة الاستخدام دون إنترنت في التطبيقات الأخرى ولكن حتى وقتنا هذا لم يتم إتاحته إلا في  تطبيق Showcaller الرائع ولهذا كان ذلك هو السبب الرئيسي الذي جعلني أفكر في مشاركة هذا التطبيق معكم كما أنه يعمل بصورة جيدة تماماً ويمتلك العديد من المميزات الرائعة مثل حجب المكالمات المزعجة وتستطيع أيضاً أن تقوم بعمل حظر لبعض الأرقام والتي بمجرد أن تقوم بالاتصال بك ستجد هاتفك مشغول ولن تقوم بإزعاجك نهائياً .

كيفية استخدام تطبيق Showcaller :

أولاً: قم بتحميل التطبيق من الرابط الموجود في نهاية المقال والذي سيقوم بتحويلك إلي داخل متجر جوجل بلاي  ومن هناك يمكنك البدء في تحميل التطبيق على الفور .

ثانياً: بعد الانتهاء من تحميل التطبيق قم بفتحه لتظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة وكل ما عليك القيام به هو الضغط على Get Started .

تحميل تطبيق Showcaller

ثالثاً: في تلك المرحلة يخبرك التطبيق أنه حتى يتمكن من العمل على هاتفك سيكون عليه الوصول إلي سجل مكالماتك وقائمة الأسماء الخاصة بك وللاستمرار قم بالضغط على GOT IT .

تقييم تطبيق Showcaller

رابعاً: والآن عزيزي القارئ يمكنك البدء في استخدام التطبيق دون أي مشاكل كما يمكنك البحث عن أي رقم مجهول لمعرفة هويته من خلال هذا التطبيق الرائع.

تنزيل تطبيق Showcaller

إلي هنا أعزائي أكون قد انتهيت من تدوينه اليوم لكم خالص تحياتي وإلي اللقاء في مقال أخر إن شاء الله .

رابط تحميل التطبيق


موضوعات مهمة جداً لك :

تطبيق جديد لمعرفة هوية الأرقام المجهولة التي تقوم بالاتصال بك
5 (100%) 2 votes
  • 36
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *