شرح تطبيق Remote Support للتحكم في هاتف الآخرين ومساعدتهم عن بُعد

تطبيق Remote Support :

من ضمن تطبيقات الاندرويد التي انتشرت مؤخراً بصورة كبيرة هي تطبيقات التحكم عن بُعد في الهواتف والأجهزة فلقد أوضحت لكم سابقاً كيفية التحكم في هاتفك الاندرويد من خلال الكمبيوتر وكيفية القيام بالعكس وهو إظهار شاشة الحاسوب على هاتفك وهذا من خلال بعض التطبيقات والبرامج التي يتم استخدامها على كلا الجهازين واليوم أصدقائي سوف نتعرف على كيفية التحكم في هاتف اندرويد من خلال هاتف أخر وهذا من خلال تطبيق Remote Support الرائع والذي يعتبر واحد من أفضل تطبيقات التحكم عن بُعد وتستخدم تلك التطبيقات في محاولة حل المشاكل التقنية في هواتف الأصدقاء و الأشخاص الأخريين الذي لا نعرف كيفية الوصول إليهم على أرض الواقع .

تطبيق Remote Support

من الجدير بالذكر أن تطبيق ريموت سابورت من التطبيقات التي كانت تحتاج منك الحصول على صلاحيات الروت من أجل استخدامها والاستفادة من مميزاتها ولكن مؤخراً تم تعديل هذا التطبيق وأصبح من الممكن أن يتم استخدامه بكل سهولة على هاتفك دون أي مشاكل وفي تدوينه اليوم سنقوم باستخدام تطبيقات من عائلة Remote Support التطبيق الأول هو AirDroid Remote Support والتطبيق الثاني هو AirMirror Remote support وهو التطبيق المسئول عن عملية التحكم فالتطبيق الأول ليس إلا الوسيلة لتوليد رقم التحكم الذي سيتم استخدام على تطبيق Airmirror وقد يعتقد البعض أن الأمر معقد ولكنه في غاية السهولة فقط كل ما تحتاج إليه هو الصبر وتنفيذ الخطوات كما سأوضح الآن .

شرح كيفية التحكم في هواتف الآخرين من خلال تطبيق Remote Support :

في البداية إذا كنت صاحب الهاتف الذي سيتم التحكم فيه من قبل الهاتف الأخر سيكون عليك تحميل Remote Support من الرابط الموجود في نهاية المقال ثم انتظر قليلاً حتى يتم الانتهاء من عملية التثبيت ثم قم بتشغيل التطبيق على هاتفك بعد ذلك قم بالضغط على Ok كما هو بتلك الصورة .

تطبيق مشاركة شاشة هاتف الاندرويد

بعد ذلك قم بالضغط على Next من جديد للاستمرار في عملية الاستخراج .

تحميل AirDroid Remote Support

والآن قم بالموافقة على شروط استخدام التطبيق ومنحه بعض الصلاحيات حتى تتمكن من البدء في عملية الاستخدام .

تنزيل AirMirror Remote support

والآن قم بنسخ الرقم الذي سيظهر لك و إرساله إلي الشخص الأخر الذي سيقوم بعملية التحكم في هاتفك ومساعدتك .

شرح كيفية التحـكم في هاتفك عن بعد

في تلك الخطوة سيقوم الطرف الأخر بتحميل تطبيق AirMirror Remote support من الرابط الموجود في نهاية المقال بعد ذلك قم بالضغط على Sign Up كما هو موضح بتلك الصورة .

التحكم في هواتف الاندرويد عن بعد

والآن قم بإدخال جميع البيانات المطلوبة منك مثل بريدك الإلكتروني و الاسم وكلمة المرور وفي النهاية قم بالضغط على Next ويمكنك تجاهل كل هذا والتسجيل باستخدام حساب الفيس بوك .

تطبيق مشاركة الشاشة

بعد ذلك قم بالضغط على Add Device .

شرح كيفية التحكم في هواتف الأخريين

ستظهر لك هنا جميع التعليمات التي عليك القيام بها للبدء في التحكم في هاتف أخر وهي لا تختلف شئ عن ما أوضحته سابقاً لكم بعد ذلك قم بالعودة والضغط من جديد على Remote Support ثم قم بإدخال الكود الذي حصلت عليه من الطرف الأخر والذي حصل عليه من تطبيق AirDroid Support بعد ذلك قم بالضغط على Connect .

تطبيق ريموت سابورت

في تلك اللحظة سيكون عليك الموافقة على بعض شروط الاستخدام من خلال الضغط على Accept .

تطبيق ايـر ميرور

وفي حالة أردت مشاركة الشاشة الخاصة بهاتفك مع الطرف الأخر قم بالضغط على Enable وبهذا تكون تمت عملية التحكم ومشاركة شاشة الهاتف بنجاح و دون أي مشاكل .

أفضل تطبـيق اندرويد 2019

وبتلك الطريقة ستتمكن من الاستغناء تماماً عن أي تطبيقات أخرى للقيام بتلك المهمة البسيطة .

رابط تحميل تطبيق AirDroid Remote Support

رابط تحميل تطبيق AirMirror Remote support


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *