تطبيقات اندرويد

حمل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً من خلال هذا التطبيق

تطبيق Promo Codes :

أهلاً بكم متابعي موقع بيت الكورسات في مقال جديد سأتطرق معكم فيه إلي شرح موضوع يحتاج إليه الكثيرون وهو كيفية تحميل تطبيقات الاندرويد المدفوعة مجاناً واليوم جئت لكم بحل أخر غير الحلول الخمسة السابقة وهو تطبيق Promo Codes الذي تستطيع من خلاله ان تفوز بكود لتحميل مجموعة مختلفة من تطبيقات الاندرويد المدفوعة مجاناً .

حمل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً من خلال هذا التطبيق 1

بالأمس أعلن المطور Jack Underwood عن تطويره لتطبيق جديد تستطيع يومياً الحصول على كود تستطيع من خلاله تحميل احد تطبيقات الاندرويد المدفوعة مجاناً ودعاه باسم تطبيق Promo Codes .

تستطيع الحصول على كود من تطبيق Promo Codes كل 12 ساعة ولكنك يٌمكنك ان تفوز مرة واحدة فقط في اليوم الواحد وطريقة استخدام التطبيق سهلة جداً .

طريقة شرح تطبيق Promo Codes للفوز باكواد لتحميل تطبيقات الاندرويد المدفوعة :

أولاً : قم بتحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد ( ستجد رابط تحميله من جوجل بلاي اسفل المقال ) .

حمل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً من خلال هذا التطبيق 2

ثانياً : بعد فتح التطبيق سيقوم بعرض اسم التطبيق الذي تستطيع تحميله في حالة الفوز وكل ما عليك هو الضغط على I’m Feeling Lucky كما هو موضح :

حمل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً من خلال هذا التطبيق 3

ثالثاً : إذا كنت محظوظ في هذا الوقت وفزت بالحصول على الكود ستظهر لك الرسالة التالية وسيتم تحويلك إلي التطبيق المدفوع على جوجل بلاي وتحميله مجاناً :

حمل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً من خلال هذا التطبيق 4

رابعاً : إن لم تكن محظوظاً ستظهر لك رسالة بانك لم تفز بالكود المجاني وفى حالة المكسب أو الخسارة عليك ان تنتظر إلي اليوم التالي حتى تقوم بتجربة تطبيق Promo Codes مرة أخرى (نصيحة : لا تحاول إلغاء تثبيته وتثبيته مرة أخرى  😎 ) وسيكون التطبيق المدفوع الذي قمت بالحصول على كود لتثبيته مجاناً متاح لك 12 ساعة :

حمل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً من خلال هذا التطبيق 5

إلي الآن مجموعة التطبيقات المدفوعة التي يمكنك الحصول عليها من خلال تطبيق Promo Codes ليست كبيرة ولكن سيتم زيادتها خلال الفترة القادمة ويكفي بان التطبيق يحتوي مجموعة كبيرة إلي حد ما وهو لم يتعدى اليومين .

التطبيقات المدفوعة التي تستطيع الحصول عليها من تطبيق Promo Codes  حتى الآن :

تطبيق Nova Launcher Prime و Franco Kernel Updater و Today Calendar Pro و Focus و Impressions و Relay for Reddit Pro وبعض التطبيقات المدفوعة الأخري .

معلومة : يحتاج تطبيق Promo Codes إلي ان يكون إصدار الاندرويد في هاتفك 4.0 فيما فوق .

وإلي هنا اكون قد وصلت معكم إلي نهاية هذا المقال والى اللقاء في مقال جديد تقبلوا خالص تحياتي .

رابط تحميل التطبيق .

تعليق واحد

اترك تعليقاً