تطبيق رائع يساعدك على التعرف على الكثير من الأصدقاء الجدد

تطبيق Opentalk :

اللغات هي مفاتيح لتعلم الكثير من الأشياء الأخرى ومفاتيحك الأساسية للتعرف على الحضارات والثقافات المتنوعة لمختلف بلدان وشعوب العالم ،ولعل اللغة الأكثر انتشاراً في العالم هي اللغة الإنجليزية لدرجة أن عدد المتحدثين الغير أصليين باللغة الإنجليزية يبلغ أضعاف عدد المتحدثين الأصليين لهذه اللغة كلغتهم الأم ،ولعل الطريقة الأكثر واقعية لتعلم اللغة هي الممارسة اليومية مع متحدثين لهذه اللغة ومن هنا جاءت فكرة تطبيق Opentalk الذي يساعد على تجميع عدد هائل من المستخدمين ذوي الاهتمامات الواحدة كتعلم اللغة على سبيل المثال وهو أحد أكثر المواضيع التي يبحث عنها المستخدمين في التطبيق .

تطبيق Opentalk

ويضم التطبيق قاعدة ضخمة من المستخدمين تزيد عن مليون ونصف مستخدم من جميع أنحاء العالم ويمكن لكل مستخدم أن يقوم بالبحث عن مستخدمين لهم نفس الاهتمامات كمواضيع دراسية معينة أو هواية معينة أو تعلم وتحسين اللغات المختلفة مع أصدقاء قد يكونوا متحدثين أصليين لهذه اللغة ،والكثير من مواضيع الاهتمام المشتركة التي تكون محل أحاديث على هذا التطبيق الرائع الذي نجح في لم شمل الكثير من الأصدقاء ذوي الاهتمامات المشتركة من خلال مكالمات صوتية وغيرها من وسائل التواصل التي يتيحها لك التطبيق .

مميزات Opentalk :

  • التعرف على أصدقاء جدد بشكل يومي .
  • إمكانية التعرف على أصدقاء باهتمامات مشتركة .
  • يمكن أن يتم استخدام التطبيق لتحسين اللغة الانجليزية والممارسة اليومية للغة .
  • المكالمات الصوتية التي يوفرها لك التطبيق مجانية بالكامل .

تثبيت تطبيق Opentalk :

بعد أن تقوم بتحميل التطبيق على هاتفك من رابط التحميل المباشر الذي ستجده بنهاية المقال ،سيطلب منك التطبيق تسجيل الدخول برقم الهاتف أو بحساب فيس بوك الخاص بك قم بتحديد ما يناسبك للمضي قدماً في التثبيت .

تثبيت تطبيق Opentalk

بعدها سيطلب منك التطبيق استكمال بعض البيانات كتعيين الصورة الشخصية واسم المستخدم والجنس ،وهل أنت طالب أم لا ،اكمل هذه البيانات واضغط continue .

تطبيق تعارف

بعد ذلك عليك تحديد اللغات التي تتحدثها للمتابعة ولتكن مثلا العربية والانجليزية .

برنامج Opentalk

بعدها سيطلب منك التطبيق إذن وصول للسماح باستخدام الصوت وتسجيله لإجراء المكالمات .

تطبيقات ممارسة اللغة الانجليزية

وستفتح لك واجهة التطبيق والتي يمكنك من خلالها أجراء مكالمة صوتية عشوائية يتم فيها الاتصال بأحد مستخدمي التطبيق من مختلف دول العالم ولكن بشكل يتقارب مع بياناتك واهتماماك الشخصية ،ويمكنك إجراء المكالمات بالضغط على زر Talk Now الأزرق .

تطبيقات مساعدة لتعلم اللغات

بعدها ستظهر لك صفحة البحث عن الاتصال بهذا الشكل وسيستغرق التطبيق بضعة لحظات حتى يجد مستخدم له اهتمامات قريبة من اهتماماتك .

ممارسة اللغة الانجليزية مع اشخاص حقيقيين

بعد إنهاء المكالمة يمكنك أن تقوم بتقييمها سواء بالإعجاب أو بالعكس ويمكنك أيضاً إبداء أسبابك لذلك كما هو موضح بالصورة .

تطبيقات تعارف

رابط الاندرويد ، رابط الايفون .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *