قم بتثبيت هذا التطبيق المهم علي هاتفك حتي تعرف إذا كان هاتفك مٌخترق أم لا

تطبيق Network Connections :

في بعض الأحيان ومع عمليات الاختراق المنتشرة بقوة في تلك الأيام قد نشعر بأن هواتفنا بالفعل مخترقة ولكن لا يوجد دليل مؤكد على هذا وربما يكون هذا بمثابة شعور فقط بسبب ما يحدث من حولنا ولكنه من الممكن أن يكون حقيقة ولكن يبقى السؤال الأهم أصدقائي كيف نعرف إذا كانت هواتفنا بالفعل مخترقة ،في الحقيقة لا يوجد تطبيق يمكنك استخدامه ليخبرك صراحتاً إذا كان هاتفك مخترق أم لا ولكن يمكنك استخدام تطبيق يساعدك على معرفة هذا الأمر وهذا التطبيق هو تطبيق Network Connections الرائع والذي سأتحدث معكم عنه اليوم من خلال تلك التدوينة .

تطبيق Network Connections لمعرفة إذا كان هاتفك مخترق أم لا

إن عمليات الاختراق تتم على الهواتف الذكية من خلال البرمجيات الخبيثة والتي قد تكون مدمجة بأحد التطبيقات أو ربما قد تم تثبيتها على هاتفك أثناء استخدامك أي من المواقع المختلفة الموجودة على شبكة الإنترنت وعندما يحدث هذا الأمر لن تشعر به مطلقاً ولن تعرف إلا بعد فحص هاتفك ويمكنك القيام بهذا الأمر من خلال تطبيق Network Connections الذي يوضح لك جميع التطبيقات المثبتة على الهاتف ثم يقوم بفحصها وفي حالة وجود أي برمجيات خبيثة ستعرف على الفور وفي تلك الحالة عليك فوراً التخلص منها عن طريق إزالتها وبهذا ستتمكن من الحفاظ على هاتفك نظيف دون أي برمجيات ضارة أو فيروسات .

كيفية استخدام تطبيق Network Connections ؟

في البداية ستقوم عزيزي القارئ بتحميل التطبيق على هاتفك وهذا الأمر قد اعتدنا عليه جمعياً كما هو الحال في جميع المقالات السابقة وستجد رابط التحميل في نهاية هذا المقال بعد ذلك قم بفتح التطبيق على هاتفك ثم قم بالضغط على Continue .

تحميل تطبيق Network Connections

بعد ذلك قم بالبدء في فحص جميع التطبيقات والاتصالات الموجودة على هاتفك من خلال التطبيق كما هو موضح بالصور التالية بعد ذلك تأكد جيداً من خلو الهاتف من أي برمجيات خبيثة أو فيروسات .

تطبيق Network Connections الرائعتنزيل تطبيق Network Connections

وبعد الانتهاء يمكنك أن تعود لاستعمال هاتفك دون أي مشاكل وبكل سهولة وبهذا عزيزي القارئ ستتأكد بأن هاتفك في أمان وليس مخترق كما كنت تعتقد .

وبالنهاية لا تنسوا أصدقائي مشاركة هذا التطبيق مع أصدقائكم حتى يتأكدوا هم أيضاً بأن هواتفهم في أمان ويمكنكم أصدقائي مشاركتي تجربتكم معه من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة بالأعلى أو عن طريق التعليقات الموجودة بالأسفل لكم خالص تحياتي وشكراً .

رابط تحميل التطبيق


موضوعات مهمة جداً لك :

  • 19
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *