طريقة تحويل الصور إلي كرتون في ثواني معدودة خطوة بخطوة مع شرح بالصور

تطبيق MomentCam Cartoons & Stickers :

أصبح العالم الآن مهتم بالتصوير ومشاركة هذه الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي ،ومشاركة التعليقات والإعجاب المتبادل أصبحت لغة سائدة بيننا علي الصور المنشورة لنا عبر حسابتنا الشخصية ،ويبحث الجميع عن طرق جديدة للتعديل على الصور وإضافة التأثيرات لتنال إعجاب الأصدقاء ومن التأثيرات التي يحبها الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي هي تحويل الصور إلي كرتون وهي بالفعل طريقة جميلة وقد تكون مضحكة ومسلية ويتفاعل معاها الأصدقاء عبر التعليقات ،ومن خلال أهتمامنا بما يبحث عنه الجميع عبر شبكة الأنترنت وجدنا أنه هناك العديد من المستخدمين يبحثون عن كيفية تحويل الصور إلي كرتون ،وهذا ما نقدمه لكم أعزائي من خلال تطبيق تحويل الصور إلي كرتون MomentCam Cartoons & Stickers الذي يجعل أمر تحويل صورك الشخصية والعائلية إلي كرتون أمر في غاية السهولة .

تطبيق تحويل الصور إلي كرتون

مع تطبيق MomentCam Cartoons & Stickers ستجد متعة في تحويل الصور إلي كرتون وبشكل سهل وسوف تبدوا وكأنها رسمة كرتونية حقيقية ،وأنت الذي يقوم بعملها وفي ثواني معدودة وبطريقة سهلة وبسيطة للغاية ،وأيضاٌ يمكنك مشاركة هذه اللوحة الفنية مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك facebook ،انستقرام instagram ،تويتر twitter ،ومن الجدير بالذكر أيضاً أصدقائي أن هذا أفضل تطبيق تحويل الصور إلي كرتون في خطوات معدودة وبسيطة فأغلب التطبيقات الأخرى قد تبدوا معقدة قليلاً ،وستعرف ذلك عند تجربة التطبيق ،كما أنه يمكنك استخدام وتنزيل تطبيق MomentCam Cartoons & Stickers سواء كنت تستخدم هاتف ذكي اندرويد عن طريق جوجل بلاي Google Play ،أو كنت تستخدم هاتف ذكي عن طريق آب ستور App store .

كيفية استخدام تطبيق MomentCam Cartoons & Stickers :

أولاٌ : سنقوم بتحميل التطبيق عن طريق كتابة تطبيق MomentCam Cartoons & Stickers في مؤشر البحث علي متجر جوجل بلاي Google Play أو آب ستور App store ،أو بالذهاب مباشراٌ إلي التطبيق عن طريق النقر المباشر علي الروابط الموجودة أسفل المقال مباشراً .

ثانياٌ : قم بتثبيت التطبيق علي الهاتف الذكي ،وسيقوم التطبيق بالتحميل ويظهر بواجهة الصور الكرتونية مثلما موجود أمامنا في الصورة .

تحميل تطبيق MomentCam Cartoons & Stickers

ثالثاٌ : سنجد التطبيق مُقسم إلي أربعة أقسام لتسهيل عملية تحويل الصور إلي رسومات كرتونية ( Caricatures – New Emoticons – Shop – Momie word ) كما هو موجود أمامنا في الصورة .

تحميل تطبيق تحويل الصور إلي كرتون

رابعاٌ : قم بتجربة كل قسم من الأقسام الأربعة وأستمتع بتحويل الصور إلي كرتون بشكل احترافي وبمنتهي السهولة وفي أقل من دقائق كما هو موجود في الصور  .

طريقة تحويل الصور إلي كرتونطريقة عمل صورة كرتون

وفي نهاية هذا المقال ،أرجو أن تكونوا قد نلتم أستفادة من هذا المقال وانتظروا منا كل ماهو جديد إن شاء الله .

رابط تحميل التطبيق اندرويد أيفون

طريقة تحويل الصور إلي كرتون في ثواني معدودة خطوة بخطوة مع شرح بالصور
5 (100%) 2 vote[s]
  • 83
  •  
  •  
  •  
  •  

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية وأحاول جاهداً من خلال موقعي هذا أن أقوم بتقديم المعلومات التي أتعلمها كل يوم من الإنترنت وغيره .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *