إذا كنت من مستخدمي واتساب فعليك بتثبيت هذا التطبيق المهم علي هاتفك

تطبيق Locker for Whats Chat :

هناك الكثير من التطبيقات التي يمكنك استخدامها لغلق وحماية التطبيقات الخاصة بك وتحديداً تطبيق الرسائل والدردشة واتساب الذي نقوم باستخدامه جميعاً بصورة مستمرة ويمكنك استخدام أي من تطبيقات حماية التطبيق التي قدمتها إليكم سابقاً مثل تطبيقات قفل التطبيقات للقيام بهذا الأمر ولكن ما يقدمه تطبيق Locker for Whats Chat هو أمر مميز حقاً فمن خلاله ستتمكن عزيزي القارئ أن تقوم بحماية محادثة معينه على الواتساب وليس التطبيق ككل كما يحدث في باقي التطبيقات وهذا أمر مميز حقاً فمثلاً إذا كنت تمتلك بعض المحادثات الخاصة والتي لا تريد أن يعبث بها أحد وفي نفس الوقت لا تريد غلق التطبيق بالكامل فيمكنك استخدام هذا التطبيق المميز .

تطبيق Locker for Whats Chat لقفل محادثات الواتساب بطريقة جديدة

كما أن تطبيق Locker for Whats Chat من التطبيقات المميزة والتي انتشرت بصورة كبيرة على مختلف المتاجر الإلكترونية والسر وراء هذا هو تقديمه لأمر مهم وجديد لم يكن متاح من قبل على أي تطبيق أخر وهذا دائماً هو السر لنجاح أي تطبيق وهو الاختلاف والتمييز وإذا كنت تتساءل عزيزي القارئ حول تصنيف هذا التطبيق فمن الممكن أن ندرجه تحت قائمة تطبيقات الحماية والخصوصة والتي نهتم بها جميعاً وهذا حتي نشعر بالأمان على هواتفنا في حاله تواجدها مع شخص أخر أو في حالة فقدانها وسرقتها لا قدر الله وبالحديث حول طريقة استعمال هذا التطبيق تابعوا الفقرة التالية .

كيفية استخدام تطبيق Locker for Whats Chat ؟

إن طريقة استخدام التطبيق تتم في ثلاث خطوات وهذا بكل تأكيد بعد أن تقوم بتحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي عن طريق الرابط المتواجد بنهاية المقال .

في البداية قم بفتح التطبيق على هاتفك لتظهر لك تلك الواجهة والتي يطلب منك فيها إدخال رقم سري للتطبيق وهو الذي سيستخدم في عملية الحماية .

تطبيق Locker for Whats Chat الرائع

بعد ذلك قم بإدخال بريدك الإلكتروني لاسترجاع الرقم السري في حالة نسيانه ثم قم بالضغط على Save .

تنزيل تطبيق Locker for Whats Chat

والآن قم بالضغط على علامة + الظاهرة أمامك بعد ذلك قم بتحديد المحادثة التي تريد إغلاقها وحمايتها بكلمة مرور بعد ذلك تأكد من وجود علامة القفل أمام المحادثة التي تقوم بحمايتها .

تحميل تطبيق Locker for Whats Chat

وبهذا عزيزي القارئ ستتمكن من حماية محادثات الواتساب الخاصة بك بكل سهولة وفي ثوان معدودة من خلال الطريقة السابقة .

رابط تحميل التطبيق

إذا كنت من مستخدمي واتساب فعليك بتثبيت هذا التطبيق المهم علي هاتفك
3.7 (73.33%) 6 vote[s]
  • 25
  •  
  •  
  •  
  •  

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية وأحاول جاهداً من خلال موقعي هذا أن أقوم بتقديم المعلومات التي أتعلمها كل يوم من الإنترنت وغيره .

تعليق واحد

  1. Avatar

    هل من الممكن مساعدتي لاسترجاع حسابي علئ فيس بوك لانه تم تعطيله بسبب الابلاغات
    علما ان حسابي داعم للجيش العراقي خاصة في نقل اخبار الانتصار علئ الارهاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *