تحميل تطبيق IPTV لمشاهدة القنوات الرياضية بكل سهولة مجاناً علي جهازك

تطبيق IPTV :

أهلاً وسهلاً بكم أصدقائي في مقال جديد، إن تطبيقات مشاهدة قنوات بي ان سبورت كثيرة للغاية ولكنها دائماً ما تعمل لفترة معينة ثم تتوقف عن العمل نهائياً وذلك بسبب عدم أهتمام أصحاب تلك التطبيقات بها وعدم الاهتمام بمتابعة سيرفرات التشغيل وكما هو الحال في القنوات الرياضية يكون الحال في جميع القنوات العالمية الأخرى والي نقوم من خلالها بمتابعة الأخبار العالمية ومشاهدة الأفلام والمسلسلات الرائعة ولهذا أحضرت لكم طريقة رائعة يمكنك عزيزي القارئ من خلالها بمشاهدة جميع القنوات العالمية بكل سهولة ودون أي مشاكل من أن يتوقف التطبيق عن العمل وكل هذا من خلال تطبيق IPTV الرائع والمقدم من جوجل بلاي وهذا يعتبر من الأمور الرائعة فمعنى أن التطبيق متواجد على المتجر فهذا يعني أنه تم فحصه جيداً ولا يحتوي على أي نوع من الفيروسات أو البرمجيات الخبيثة .

سيرفرات IPTV لمشاهدة جميع القنوات الرياضية والعالمية مجاناً

ويعتبر تطبيق مشاهدة القنوات الرياضية هو من التطبيقات الرائعة فهو يعمل من خلال إضافة عناوين IP الخاصة بقنوات التلفاز وبمجرد إضافتها إلي تطبيق تطبيق IPTV ستجد أن تلك القنوات بدأت في العمل على هاتفك فوراً وبكل سهولة وهو من التطبيقات المشهورة داخل أراضي الولايات المتحدة الأمريكية ويكثر استخدامه هناك ولكنه متاح للتحميل لجميع دول العالم وتلك تعتبر واحدة من أهم مميزاته .

كيفية استخدام تطبيق IPTV :

بعد الانتهاء من تحميل التطبيق عزيزي القارئ قم بفتح التطبيق على هاتفك بعد ذلك قم بالضغط على كلمة Add playlist ثم Add URL كما هو موضح في الصورة التالية .

تشغيل قنوات التلفاز على الهاتف

بعد ذلك بنسخ هذا العنوان (https://raw.githubusercontent.com/fluxustv/تطبيق IPTV/master/list.m3u) في الخانة المحددة له ثم أضغط على Ok وبهذا ستحصل على مجموعة هائلة من القنوات الرياضية وقنوات الأفلام الأجنبية ولن ننسى بكل تأكيد قنوات الأخبار لكل محبيه الأخبار وذلك مجانا تماماً من خلال هذا التطبيق المميز حقاً .

تشغيل قنوات التلفاز على الهاتف

ملحوظة : حتى يعمل التطبيق بكل سهولة على هاتفك ودون أي مشاكل أنت في حاجة إلي تحميل مشغل الفيديوهات الشهير Mix Player وهو من أفضل تطبيقات تشغيل الفيديوهات للاندرويد وستجد رابط تحميل هذا التطبيق في نهاية هذا المقال .

وبهذا أكون قد وصلت إلي نهاية هذا الموضوع أتمنى أن تكونوا قد استفدتم والآن سأترككم أصدقائي مع رابط التحميل لكم خالص تحياتي وإلي اللقاء .

رابط تحميل التطبيق

رابط تحميل تطبيق Mix Player


موضوعات مهمة جداً لك :

تقييمك
  • 15
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *