تحميل تطبيق IGTV المعروف باسم انستغرام تي في الجديد للاندرويد و iOS

تطبيق IGTV انستغرام تي في :

الأخبار التي تم الإعلان عنها كان الخبر الأول هو أن عدد مستخدمي التطبيق أصبح يضم أكثر من مليار شخص حول العالم والخبر الثاني أو كما أطقوا عليه الإنجاز الثاني هو تطبيق IGTV أو ما يٌعرف باسم تطبيق انستغرام تي في والذي يعد أول تليفزيون علي الإنترنت ويدعي تليفزيون انستغرام والذي يعتبر عهد جديد في عالم الهواتف الذكية .

تحميل تطبيق IGTV المعروف باسم انستغرام تي في الجديد للاندرويد و iOS

أوضح المؤسس والرئيس التنفيذي لموقع وتطبيق انستغرام أن تطبيق IGTV يُعد سبق في عالم التكنولوجيا الرقمية الخاصة بالهواتف الذكية حيث أنه يعتبر أول تليفزيون تابع إلي انستغرام فهو عبارة عن تطبيق جديد يتمكن من بث فيديوهات طويلة تصل إلي ساعة كاملة بالوضع العمودي للشاشة ليكون أكثر راحة للمستخدم وسوف تتعرف علي تليفزيون إنستغرام بتفاصيل أكثر من خلال الفقرات التالية .

مميزات تطبيق IGTV انستغرام تي في :

يعتبر هذا التطبيق مختلف عن أي تطبيق أخر يقوم بعرض فيديوهات وذلك طبقاً لعديد من المواصفات التي أوضحها فريق عمل انستغرام وأهمها هي :

أولاً : يمكنك تحميله مجاناً وهو متوفر لمستخدمي الاندرويد علي جوجل بلاي ولمستخدمي الآيفون علي ابل أستور .

ثانياً : لقد تم تصميم التطبيق خصيصاً لمستخدمي الهواتف الذكية حيث يتم عرض الفيديو بصورة عمودية تملي الشاشة أثناء استخدامك دون الحاجة إلي لف الهاتف إلي أحد الجوانب .

ثالثاً : يمكنك الدخول عليه من خلال حسابك في انستغرام أو حسابك علي فيس بوك .

رابعاً : بمجرد الدخول عليه يقوم بتشغيل الفيديوهات الموجودة تلقائياً والتنقل بينهم بسهولة تامة .

خامساً : عرض الفيديوهات بجودة عالية HD كما يُمكنك متابعة الأشخاص المفضلين لك من حساب إنستغرام الخاص بك مع إمكانية أكتشاف متابعين جدد .

وعلي الرغم من طرح التطبيق منذ فترة ليس بعيدة إلا أن عدد قليل من المشاهير قاموا باستخدامه حتي الآن فعلي سبيل المثال سيلينا غوميز وكيم كارداشيان وكيفن هارت فهؤلاء كانوا شركاء مبكرين للتطبيق و بدوا بالفعل في إنشاء مقاطع فيديو لقنوات انستغرام تي في iGTV الخاصة بهم ويمكنك متابعتهم الآن ومن المتوقع زيادة الأقبال علي التطبيق في الفترة القادمة .

كيفية تحميل تطبيق IGTV انستغرام تي في ؟

لكي تتمكن من تحميل التطبيق ستجد أسفل المقال رابطين الأول إلي مستخدمي الأندرويد حيث يتم تحويلهم إلي صفحة التحميل المباشر علي جوجل بلاي أما الثاني إلي مستخدمي الآيفون والأيباد حيث سيتم تحويلهم إلي صفحة التحميل علي ابل أستور وأخيراً أتمني أن تقوم بتقييم الموضوع من خلال التقييمات الموجود أسفل الصفحة وشكراً .

رابط الاندرويد ، رابط الأيفون والايباد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *