تطبيق رائع للحصول علي كلمات الأغاني الأجنبية بطريقة بسيطة

تطبيق Genius Song Lyrics :

في كثير من الأوقات نستمع إلى مجموعة من الأغاني التي تلقي أعجابنا ،وأحيانا نحب أن نغني معها لكن نجد صعوبة كبيرة في العثور علي كلمات هذه الأغاني ،والصعوبة الأكبر أن هذه الأغاني ليست باللغة العربية غالباٌ ما تكون بلغات أخري مثل الانجليزية أو الفرنسية أو أي لغة أخري ،ونجد صعوبة في البحث عن طريقة نعرف بها كلمات الأغاني التي سمعناها ونالت إعجابنا ،لا نعرف أين نبحث في المواقع التي توفر لنا عن هذه الخدمة ،لذلك يا أعزائي نقدم لكم تطبيق Genius Song Lyrics الذي يوفر عليكم الوقت في البحث عن كلمات الأغاني المفضلة لديكم ، فهو تطبيق يوفر لك الأغاني بالكلمات ولذا لا داعي للبحث بعد الآن .

تطبيق Genius Song Lyrics

مع تطبيق Genius Song Lyrics يمكنك الاستماع إلي الأغاني المفضلة لديك مع قراءة كلمات الأغاني في وقت واحد ،دون اللجوء لعملية البحث والإرهاق دون فائدة فالآن مع تطبيق Genius لديك فيديوهات الأغاني مع الكلمات ،وبذلك يمكنك البحث عن جميع الأغاني المختلفة والمتنوعة من جميع أنحاء العالم ،وأيضاً إذا استمعت إلي أغنية أو مقطع ما ولا تعرف اسم الأغنية لا يوجد مشكلة ،فيمكنك مع Genius البحث عن هذه الأغنية ،وهذه خاصية رائعة سنتعرف عليها مع مميزات هذا التطبيق الرائع وذلك في الفقرة القادمة .

أقرأ أيضاٌ عن : شرح موقع رائع للتعرف علي أسم أي أغنية من خلال أي مقطع صوتي بها

طريقة أستخدام تطبيق Genius Song Lyrics :

أولاٌ : في البداية أعزائي القراء علينا تحميل التطبيق ، وذلك عن طريق كتابة اسم التطبيق في مؤشر البحث من علي متجر جوجل بلاي Google Play ، أو يمكنا تحميل تطبيق Genius Song Lyrics بالنقر علي الرابط الموجود أسفل المقال .

ثانياٌ : عند تثبيت التطبيق سيظهر لنا رسالة ترحبيه ، ويمكننا أجتياز هذه الرسالة الترحيبية بالنقر علي كلمة skip كما هو موجود أمامنا في الصورة .

تطبيق Genius Song Lyrics

ثالثاٌ : ستظهر لنا واجهة التطبيق الرئيسية كما هو موجود أمامنا في الصورة ، ويمكن لنا البدء في البحث عن كلمات جميع الأغاني التي نحبها أو نفضلها ،وهذا من خلال كتابة اسم الأغنية في مؤشر البحث .

تطبيق البحث عن كلمات الأغاني

طريقة استخدام تطبيق Genius Song Lyrics

رابعاٌ : يمكنك البحث عن أغنية لا تعرف اسمها وذلك من خلال تسجيل المقطع الذي سمعته من الأغنية ، ويقوم بعد ذلك التطبيق بالبحث عنه ، وذلك كما هو مُشار إليه في الصورة .

البحث في تطبيق Genius Song Lyrics

وفي نهاية المقال أعزائي القراء أتمني أن ينال المقال إعجابكم وأن أكون قدمت لكم تطبيق رائع ، وانتظروا منا كل ما هو جديد إن شاء الله .

رابط تحميل التطبيق

5.0
02
  • 20
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *