تطبيقات اندرويد

تطبيق Drupe لعرض جهات الإتصال والإسماء بشكل رائع وجديد

تطبيق Drupe :

من وقت لأخر نشعر بالممل من الشكل الذي اعتادنا عليه في هواتفنا ونحتاج من وقت لأخر إلي تغيير هذا الشكل بشكل أخر واليوم وجت لك تطبيق رائع يعد واحد من افضل تطبيقات الاندرويد التي تقوم بتغيير شكل جهات الاتصال الموجودة بهاتفك بشكل رائع وجذاب جداً وهو تطبيق Drupe .

تطبيق drupe

يعد تطبيق Drupe افضل من تطبيق People Edge الذي سبق وقمت بشرحه من قبل وذلك لان Drupe يحتوي علي العديد من المميزات التي لن تجدها في Edge بالإضافة إلي سهولة استخدامه عن باقي التطبيقات الأخري .

من المميزات الرائعة بتطبيق Drupe هو انه تستطيع من خلاله فتح قائمة الاتصال أثناء استخدامك لأي تطبيق أخر بالإضافة إلى عرض عدد اكبر من تطبيقات الاتصالات والرسائل التي تستطيع استخدامها مع من تريد التواصل معه .

شرح تطبيق Drupe :

كل ما تحتاج إليه هو ان تقوم بتحميل التطبيق من جوجل بلاي ( من الرابط اسفل المقال ) وبعد تحميله وتثبيته علي هاتفك ستجد بجانب الهاتف قائمة مكونة من عدة نقاط وبسحبها تستطيع ان تقوم بفتح التطبيق وبسحب التطبيق من ناحية اليمين ستجد مجموعة كبيرة من جهات الاتصال التي تستطيع سحب الاسم الذي تريد التواصل معه والاتصال به أو إرسال رسالة له حسب نوع التطبيقات التي قمت بتثبيتها علي هاتف .

تطبيق Drupe لعرض جهات الإتصال والإسماء بشكل رائع وجديد 1

والآن أتركك مع التطبيق لاكتشاف كل المميزات الموجودة به وسأنتظر تعليقاتكم وآراءكم حول التطبيق أو طرح أي مشكلة معكم مع هذا التطبيق أو بخصوص أي تطبيق أخر .

رابط تنزيل التطبيق .

تعليق واحد

اترك تعليقاً